الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وفاة شبيه الرئيس الراحل السادات في محافظة الغربية

السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:42 م
أصول مصر

بعد صراع مع المرض تُوفى، صباح اليوم السبت، محسن المنسي، شبيه الرئيس السابق أنور السادات، وتم دفن الجثمان بمقابر سبرباي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

اشتهر المنسي بين الأوساط الفنية والشعبية بمحافظة الغربية وخارجها بشبيه السادات، حيث دأب على مدار عدة سنوات في ارتداء ملابس تشبه الملابس التي كان يرتديها الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات في العديد من المواقف التي يتذكرها المصريون، خاصة ملابس الجلباب وحمل العصا والنظارة السوداء التي لا تفارق وجهه.

الجدير بالذكر أنه دائمًا ما كان يظهر شبيه الرئيس السابق أنور السادات، بالجلباب والنظارة السوداء التي لا تفارق وجهه، والعصا الخشبية في يده اليمنى، وهو شخصية محبوبة يلتف حوله المواطنون ويلتقطون معه الصور.

وكان المنسي حريصا على التواجد كل عام في احتفالات أكتوبر وذكرى الرئيس الراحل، فضلا عن مشاركته في العديد من الاحتفالات الرسمية والشعبية داخل محافظة الغربية وبعض الأعمال الفنية، وكان الكثير من المواطنين يحرصون على التقاط الصور التذكارية له ومعه خلال الاحتفالات وفي الشوارع، بل ووصل الأمر إلى دعوته للقيام بافتتاح المحلات التجارية الجديدة بمدينة طنطا، نظرا لما كان يشيعه من جو من البهجة والفرح. وكان من المؤسسين لنقابة الفلاحين بالغربية.