الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تركي الشيخ يرد على رئيس الزمالك: أغلقت صفحة الاستثمار الرياضي بمصر

السبت 18/سبتمبر/2021 - 09:03 م
المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ

"الزمالك كان يعيش على أموال تركي آل الشيخ".. تصريح أطلقه المستشار حسين لبيب رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، خلال لقاء تليفزيوني أمس، واصفا الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا، ما أدى لعجز الإدارة المؤقتة عن سداد مستحقات اللاعبين والديون الخارجية.

التصريح كان له صدى واسع، وصل إلى المستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه السعودي، الذي كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردا على تصريحات رئيس الزمالك المؤقت.

قال تركي: "لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها، وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين".

وأضاف: "أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني، بل كان استثمارا ودعما من محب لمصر وقيادتها وشعبها.. أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء.. مع كامل محبتي وتقديري.. وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله.. لكم كل الحب".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، استعان بالوزير السعودي في التعاقد مع صفقات عديدة بدأت بالمدير الفني لفريق كرة القدم "جروس"، وامتدت إلى لاعبين من الصف الأول أمثال: "فرجاني ساسي، حمدي النقاز، أشرف بن شرقي"، وغيرهم، وبرحيل "الشيخ" عن الاستثمار الرياضي بمصر، وجدت إدارة الزمالك نفسها في ورطة، حيث لم تعد قادرة على الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين ما أدى لرحيل البعض، وبينهم جروس الذي قدم دعوى لدى المحكمة الرياضية الدولية "تاس" لتقر بتعويض مبدئي 2 مليون دولار.