الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"سوديك" تطلق أول مركز طبي للقياسات الرياضية بالشرق الأوسط

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 03:09 م
أصول مصر

وقعت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” مذكرة تفاهم مع المجلس الأوليمبي بمدينة قازان الروسية لإقامة أول مركز طبي للقياسات الرياضية بمنطقة الشرق الأوسط.

وفق بيان صحفي صادر عن سوديك، فإن المركز الجديد يعتمد على أحدث التطبيقات العلمية والتكنولوجية ويستعين بمدربين على أعلى المستويات العالمية، بهدف تأهيل وتطوير الرياضيين المصريين وإعداد جيل جديد قادر على المنافسة على المستوى العالمي.

مركز طبي للقياسات الرياضية بالشرق الأوسط

 

 

ويقدم المركز الطبي للقياسات الرياضية أحدث الحلول والتطبيقات التكنولوجية المستخدمة في مدينة قازان، عاصمة الرياضة الروسية، حيث تحدد اختبارات الحمض النووي DNA الرياضة الأنسب لكل شخص على حدة ومدى قدرته على التفوق بها.

وتنص مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم على قيام المجلس الأوليمبي بتوفير مجموعة من المدربين العالميين في عدد من الرياضات المختلفة لنادي Club S في مشروعات شركة “سوديك”.

 

ويتولى المركز تنظيم واستضافة عدد من البطولات الرياضية الدولية، وإقامة معسكرات تدريبية وبرامج للتبادل الرياضي للرياضيين والفرق في رياضات متنوعة.

وقع مذكرة التفاهم كلا من المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”، ومارات منصور وفيتش بارييف، رئيس مجلس إدارة المجلس الأوليمبي بمدينة قازان خلال المنتدى الدولي التاسع “روسيا دولة الرياضة”.

وتصل مدة الإتفاقية إلى 10 سنوات بصورة حصرية بين المجلس وشركة “سوديك” داخل مصر.