الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

TBK العقارية تكشف عن انطلاقاتها الجديدة بـ «سيتي سكيب» 2021

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:31 ص
أصول مصر

تشهد فاعليات معرض سيتي سكيب انطلاقة جديدة لشركة TBK للتطوير العقاري وذلك بخطة توسعية طموحة ومحفظة مشروعات متنوعة واستثمارات ضخمة من خلال مشروعاتها المختلفة.

و أكد على الشرباني رئيس مجلس إدارة شركة TBK للتطوير العقاري  إنهم يحرصون على التواجد في معرض سيتي سكيب، موضحا أن هذا المعرض هو الحدث الأهم والتجمع الأكبر للشركات العقارية المصرية.

انطلاقة جديدة للشركة

وأوضح أن المعرض سيشهد انطلاقة جديدة لشركة TBK للتطوير العقاري في مصر من خلال هذه الفعالية المميزة لتكون على تواصل مباشر مع عملائها؛ مبينا أنهم يعدون خطة استثمارية قوية في السوق العقاري عبر تطوير مجموعة من المشروعات المميزة وضمها إلى محفظة الشركة خلال الفترة المقبلة.

طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية

وأوضح  أن القطاع العقاري حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت في تحقيق معدلات نمو عالية، في ظل توجه الدولة للتوسع العمراني، وإنشاء تجمعات عمرانية جديدة.

وعن الحدث الأبرز ممثلا في معرض سيتي سكيب، ذكر الشرباني، أن شركة TBK حرصت على المشاركة في هذا الحدث باعتبارها أحد الشركات العقارية الهامة في السوق المصري بمحفظة مشروعات عقارية متنوعة.

أحدث تقنيات البناء

وبين أن مشروعاتهم تتميز في تصميماتها بأحدث الطرازات المعمارية العالمية وذلك باستخدام أحدث تقنيات البناء على أيدي خبراء دوليين، مع توفير راحة ورفاهية لعملائها من خلال الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء الواسعة بداخل مشروعها الرائد 90 Avenue وذلك بأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة.

مشاريع مختلفة

الجدير بالذكر أن شركة TBK تمتلك في التوقيت الحالي، عدد من المشاريع المختلفة من بينها 90 Avenue ومشروعات أخري بشرق وغرب القاهرة ستعلن عنها قريبا.

ويقع هذا المشروع في قلب التجمع الخامس، حيث يعد واحدًا من أكبر مشروعات TBK، ويضم أكثر من 1450 وحدة سكنية، إضافة إلى مساحات تصل إلى 60 ألف متر، تتنوع بين تجارية وترفيهية، بالإضافة إلى وحدات إدارية بمساحة 25 ألف متر.

إجمالي مبيعات تصل إلى 3.5 مليار جنيه

هذا وتم بيع 100% من المرحلة الأولى والثانية بإجمالي مبيعات تصل إلى 3.5 مليار جنيه، فيما يتكون من 4 مراحل المرحلة الأولى Vibe، المرحلة الِثانية pavilion، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة Serenity، والمرحلة الرابعة Family.

الحفاظ على التقنيات المعاصرة

وتتميز مشروعات TBK بإنها توفر أسلوب حياة مختلف في مواقع حصرية لا مثيل لها، جميعها تم إنشاؤها على مساحات شاسعة، تحتل فيها المساحات الخضراء اقل نسبة الأكبر مع مساحة مبانٍ محدودة لتحقيق نمط حياة صحي.

كما تحافظ على خصوصية العملاء، فيما تطمح الشركة إلى تحقيق كل ما هو جديد ومتقدم في عالم التصميم والبناء، مع الحفاظ على التقنيات المعاصرة.