الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

شاهد بالصور.. العناني يشارك باحتفالات الغردقة في "يوم السياحة العالمي"

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 12:29 ص
وزير السياحة يتفقد
وزير السياحة يتفقد المنشآت بالغردقة

شهد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، مساء أمس الاثنين، احتفالات مدينة الغردقة بيوم السياحة العالمي الذي يحل يوم 27 سبتمبر من كل عام.

 

وكان الوزير وصل مطار الغردقة الدولي، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، وذلك للاحتفال بيوم السياحة العالمي بمدينة الغردقة، وكان في استقباله محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، الذي رحب بالوزير والوفد المرافق له.

 

وقال حنفي، إنه من المقرر أن يقوما بزيارة عدداً من المنشآت السياحية والأثرية ويشهدا بعض الفعاليات الفنية بمدينة الغردقة، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة.

 

وأشار المحافظ إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة يكون يوم 27 سبتمبر من كل عام، لافتاً إلى أن "السياحة من أجل النمو الشامل"، هذا هو العنوان الذي أعلنته منظمة السياحة العالمية التابعة لهيئة الأمم المتحدة ليكون عنوان رئيسي للاحتفال باليوم العالمي للسياحة للعام الجاري 2021، ، وذلك من أجل بث الأمل وتشجيع القطاع السياحي.

 

رافق المحافظ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، والمستشار الإعلامي للمحافظة محمد مخلوف، ومدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة أيمن البحراوي، وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.