الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

اتفاقية تعاون بين "هواوي" و"تطوير مصر" في مجال البنية التحتية للمدن الذكية

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:06 م
أصول مصر

وقعت مجموعة المؤسسات بشركة هواوي لشمال افريقيا، مع شركة تطوير مصر العقارية، اتفاقية تعاون لتطوير البنية التحتية وتوفير حلول ذكية بمشاريعها المختلفة.

قال مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بشركة هواوي، إن شركة تطوير مصر من الشركات الرائدة في قطاع  تطوير العقارات وتهدف إلى تطوير وطرح الحلول للمدن الذكية من خلال إنترنت الاشياء.

مايكل لي: المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030 

 

 

وأضاف مايكل لي، خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة تطوير مصر من أجل تطوير البنية التحتية وتوفير حلول ذكية بمشاريعها المختلفة، أن المدن الذكية ستضع الأساس القوي لمستقبل أفضل في إطار رؤية مصر 2030 تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق المجتمعية والجهات المعنية حيث تسعى جاهدين من أجل تنفيذ المدن الذكية في تطوير قطاع العقارات.

شركة تطوير مصر تعمل بشكل مهني مع معايير السوق الدولية

 

 

وأكد أن شركة هواوي، تتيح التكنولوجيا التي توفر أحدث الأنظمة اللازمة لنقل المعرفة إلى السوق المصرية، مضيفا أن هذا يعطينا إحساس أن شركة تطوير مصر تعمل بشكل مهني مع معايير السوق الدولية وتحسين جودة الحياة المصريين وملتزم بهذه الرئوية ونحاول من خلال الخبرة المهنية واستخدام أفضل البني التكنولوجي التي تمثل شراكة استراتيجية بالنسبة لنا ونتيجة لهذا العمل يسعد شركة هواوي الانضمام كمستشار فني لتحقيق هذه الرؤية.

هواوي تقدم خدمات لأكثر  من 160 مدينة ذكية لأكثر من 100 دولة

وتابع، أن شركة هواوي من الشركات الرائد التي تستطيع تقديم الخدمة الذكية حيث نقدم حلول ذكية لأكثر من 160 مدينة ذكية في 100 دولة.

وأعرب "مايكل لي" عن سعادته، بالشراكة مع شركة تطوير مصر التي تمهد الطريق تحول المستقبل الرقمي لتطوير العقارات في مصر وتحقيق ما تحدثنا عنه وتفعل ذلك بشكل مسؤل وتطوير المدن في مصر.