الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«أورا» تطرح مرحلة «الفيلات» من مشروعها في القاهرة الجديدة

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 07:11 ص
أصول مصر

أعلنت شركة "أورا" - نجيب ساويرس، عن طرح مرحلة الفيلات التي في القاهرة الجديدة، مع خطط سداد تصل إلى 8 سنوات.

3 أنواع

وأوضحت الشركة أن أنواع الوحدات، تضم توين هاوس، بجانب 3 أنواع من الفلل المستقلة، تتضمن جميع الأنواع، كما تشمل التشطيبات الراقية.

أسعار الوحدات

و أعلنت إلى أن الأسعار تبدأ من 9،300،000 جنيه مصري، فيما تبدأ أسعار الشقق المتاحة من 2،100،000.

على 450 فدان

يشار إلى أن مشروع كمبوند "زيد ايست" القاهرة الجديدة لشركة أورا، يمتد على مئات الأفدنة، حيث يحتل مساحة قدرها 450 فدان، يضم بناء وحدات مختلفة بمساحات واسعة من فلل أو شقق.

200 فدان للمساحات الخضراء

وخصص نحو 200 فدان من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الخلابة واللاند سكيب، فيما خصص 50 فدان لإقامة أكبر ناد داخل القاهرة الجديدة.

خدمات متعددة

ويقدم مشروع "زد إيست القاهرة الجديدة"، العديد من الخدمات، حيث تتباين مساحات الشقق السكنية والفلل داخل المشروع اورا التجمع الخامس، التي يحظى جميعه بالتصميمات الفخمة والتشطيبات الكاملة الحديثة، مع تزويدها بكافة الخدمات والتجهيزات.

تصميم المشروع

وتولت شركة (Watg) للاستشارات الهندسية، مهمة تصميم المشروع، أما شركة اورا العقارية (Ora development) فهي تعود ملكيتها لرجال الأعمال نجيب ساويرس، وهى واحدة من أكبر وأضخم الشركات العاملة في قطاع العقارات، حيث لديها خبرات واسعة وضخمة.

استثمارات ضخمة

وتتوسع الشركة باستثمارات ضخمة في الخارج، مثل لندن وقبرص، وباكستان، حيث زادت قيمة استثماراتها في السوق العالمي، كما لديها العديد من المشروعات الضخمة داخل مصر وخارجها.

مشروعات عملاقة

ويعتبركمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة هو ثاني مشروعات الشركة، التي تمتلك العديد من الأعمال السابقة، ومنها مشروع أبراج زيد الشيخ زايد (زيد تاورز)، وهو واحد من أضخم المشروعات التي أُقيمت عام 2019، بالإضافة لمشروعات، الجونة بالغردقة، وبيراميدز هيلز أكتوبر، ونايل سيتي تاورز (nile city towers) – أورا الساحل الشمالي.

مشروعات خارجية

وعن مشروعات الشركة بالخارج، أقامت العديد من المشروعات منها: فندقي ( Ayia Napa Marina ،Twenty Grosvensands Square)، في لندن وقبرص، ومشروع  Eighteen في العاصمة الباكستانية، ومنتجع Silver Sands، في جزيرة غرينادا، بالإضافة لعدة مشروعات أخرى.