الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موسيمانى يوجه رسالة إلى "دكة" الأهلى

السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:11 ص
أصول مصر

وجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى رسالة إلى  اللاعبين المستبعدين من المشاركة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة التي أقيمت في بطولة الدوري وإنتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة محتويا غضبهم.

وعقد الفتى الأسمر جلسة مع اللاعبين مثل محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود ومحمود وحيد ورامي ربيعة وكريم فؤاد، ووعدهم بمنحهم فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة التى يخوض فيها الفريق إرتباطات هامة يأتي في مقدمتها مباراة الزمالك يوم 6 نوفمبر المقبل.

وشد مدرب الأهلى على اللاعبين ببذل الجهد في التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم حتى يكون لهم دور مع الأهلي في المباريات القادمة، مؤكدا للاعبين أنه سيمنح الجميع فرص متساوية شريطة أن يبذل كل لاعب ما لديه للتشبث بالفرصة التي يحصل عليها في المباريات.

وأكد موسيمانى على اللاعبين إنهم ليس بعيدا عن حساباته، وسيكون لهم دور مع الفريق، وشدد لهم على أن استبعادهم من مباراة الإسماعيلي لا يعني إنهم بعيدين عن الصورة ، وطمأن موسيماني هؤلاء اللاعبين بأن حظوظهم في المشاركة مع الفريق الفترة المقبلة كبيرة وعليهم أن يواصلوا العمل والاجتهاد لأن الإستبعاد لا يقلل من كفاءتهم الفنية العالية التى لا يختلف عليها.