الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

كونسل ماسترز: تأجير 78 %من محلات المرحلة الاولى لـ "ممشى أهل مصر"

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 10:24 م
جورج متري
جورج متري

الاعلان عن التعاقد مع براندات من ايطاليا والمكسيك ولبنان والإمارات تتواجد فى مصر للمرة الاولي

المساحات المتبقية من المحال تتراوح بين 12 الى 300 متر

قال جورج متري رئيس مجلس إدارة شركة " كونسل ماسترز " ، المسؤولة عن إدارة " ممشى أهل مصر " أنه تم تاجير حوالى 78 % من اجمالى المحلات التجارية بالممشى حتى الان .

وكانت شركة سيتى إيدج ، والتى كلفتها هيئة المجتمعات العمرانية بتسويق الوحدات التجارية بممشى " أهل مصر" أسندت أعمال الإدارة لشركة "كونسل ماسترز" بعد أن فازت الاخيرة بالمزايدة العامة التى طرحتها "سيتى إيدج" بعد منافسة شرسة مع 4 كيانات اخرى.

واشار مترى فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش افتتاح المرحلة الاولى من " ممشى أهل مصر " الى أن الشركة تتولى اعمال الادارة وتأجير الوحدات والصيانة والتشغيل وتوفير خدمات الامن والنظافة وغيرها .

مساحات وحدات الممشى تبدأ من 12 وحتى 1000 متر

واضاف ان مساحات الوحدات التجارية بممشى أهل مصر تبدأ من 12 وحتى 1000 متر ، والمساحات المتبقية التى لم يتم تأجيرها الى الان تتراوح بين 12 الى 300 متر .

وأوضح انه تم استقطاب العديد من العلامات التجارية الشهيرة من المطاعم والكافيهات مثل ماكدولندز وكوستا وبيتزا هت وغيرها وسيتم خلال الايام الاعلان عن براندات شهيرة تدخل مصر للمرة الاولي من ايطاليا والمكسيك ولبنان .

واضاف ان هيئة المجتمعات منحت كامل الفرصة لشركتنا فى ادارة المشروع بالطريقة التى تضمن تحقيق اعلى العوائد الاقتصادية والاستثمارية مع الحفاظ على اهداف المشروع كونه " لكل المصريين " .

وبدأت منذ قليل احتفالية افتتاح المرحلة الاولى من ممشى " أهل مصر " بحضور الدكتور مصطفي مدبولي ، رئيس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق وعدد من الوزراء ورجال الاعمال .

ونظمت الحفل شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري والتى تتولي تسويق  المشروع وتكلفته 580 مليون جنيه . 

المرحلة الأولى للمشى تشمل 90 محل ومطعم وكافتيريا

والمرحلة الأولى من ممشى أهل مصر تمتد بطول 1.8 كم وتطل على الفنادق التى تقع بين كوبري امبابة وكوبري 15 مايو، وتضم ممشى علوي بعرض 4.5 متر، وآخر سفلى بعرض 6.5 متر ومساحة اجمالية 7،066 متر مربع، تحتوي على 90 محلا ومطعم وكافيتيريا، مسرح مفتوح بمساحة 434 مترا مربعا، به 3 مدرجات بإجمالي طول 315 مترا مربعا ويتسع لـ 1،240 زائرا، كما يضم 300 كشك لأنشطة خدمية وتجارية أجنبية وعربية، و3 دورات مياه.