السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

إطلاق «إي فيرست غلوبال» في الإمارات لدعم المستثمرين الأجانب.. ماذا تعرف عنها؟

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 02:57 ص
أصول مصر

بمعرفة مؤسسة الأعمال والاستشارات الاستثمارية ومقرها دبي، مجموعة الإمارات الأولى، أطلقت خدمة «إي فيرست غلوبال» لدعم المستثمرين الأجانب، في أوبوس داخل الخليج التجاري.

 

خدمة العدد المتزايد

ويأتي الهدف خدمة العدد المتزايد من العملاء المتميزين والمستثمرين الأجانب في اقتصاد الإمارات، حيث تقوم الشركة، التي تعمل على توسيع عملياتها في دبي، بإنشاء عدد من الفروع لخدمة عدد متزايد من العملاء من جميع أنحاء العالم.

 

اندفاعاً مفاجئاً بين المستثمرين

كما يأتي إطلاق إي فيرست غلوبال في وقت استؤنفت فيه الأنشطة التجارية في دولة الإمارات بالكامل مع وصول ثقة المستثمرين إلى آفاق جديدة، فيما أوضح جماد عثمان، المدير العام والرئيس التنفيذي اندفاعاً مفاجئاً بين المستثمرين أن هناك اندفاعاً مفاجئاً بين المستثمرين الأجانب لإنشاء أعمال تجارية في الإمارات، ارتفاع الطلب على تراخيص الأعمال الجديدة في الأشهر القليلة الماضية، مما استلزم إنشاء أعمال جديدة متميزة وخدمات استشارية استثمارية.

 

وأضاف: يسعدنا إطلاق خدمات الأعمال لكبار الشخصيات من خلال إي فيرست جلوبال، وهي جزء من شركات مجموعة الإمارات الأولى المتنامية.

 

الأسرع في الخدمات

من جانبه صرح شاهينور شاه، مدير إي فيرست غلوبال: «نحن من أسرع مقدمي خدمات إنشاء الأعمال والاستشارات الاستثمارية في الإمارات العربية المتحدة.

 

5000 مستثمر

وأضاف: "ساعدنا أكثر من 5000 مستثمر، على مدى السنوات الخمس الماضية، في تأسيس أعمالهم باستثمار مباشر بقيمة 500 مليون درهم في الإمارات مما يجعلنا أحد أكبر مستشاري الأعمال في المنطقة".