الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين "الترقيات 2021" وكيفية التسجيل

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 09:40 م
رابط الأكاديمية المهنية
رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2021 وكيفية التسجي

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين "الترقيات 2021" وكيفية التسجيل.. خدمة تقدمها "أصول مصر" لآلاف المعلمين المصريين الذي يبحثون عن شروط وآلية الاستفادة من إعلان الأكاديمية المهنية للمعلمين خلال الساعات الماضية، حول ترقيات المعلمين الخاصة بعام 2021-2022م.

واستعرضت الأكاديمية، الموعد الأخير الخاص بالتقديم ليتم الحصول على شهادة الترقية للعام الدراسي الجاري، كما أصدرت ضرورة إستيفاء كافة المرشحين للضوابط والصلاحية الخاصة بالترقية، ومراجعة جميع البيانات التي تمر رفعها من قبل، وذلك قبل غلق الموقع في 2 ديسمبر 2021م.

وفيما يخص المعلمين غير المستوفين للشروط المحددة بشأن الترقي في كشوف شهادة الصلاحية اللازمة، فستقوم شئون العاملين بالإدارات التعليمية استخراج قائمة بيانات لهؤلاء المعلمين غير المستوفين معتمدة من مدير عام الإدارة، ومن ثم إرسال الكشوف المتسببة في إدراج هؤلاء المعلمين في كشوف شهادة الصلاحية اللازمة للترقي ونتائج التحقيق.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين "الترقيات 2021" وكيفية التسجيل

وكشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، عن 4 شروط من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات 2021-2022 م، وتتمثل في الآتي:

ضرورة الالتزام بدقة تنفيذ الأدوار والمسؤوليات والضوابط المحددة بشأن ميكنة ورقمنة ملف الترقي إلكترونياً، من خلال موقع بيانات كادر المعلم.

بالإضافة إلى التأكد من سلامة صحة كافة بيانات المتعلقة بالمعلمين المرشحين للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام 2021-2020 المحددة بالمختصين واستيفائها.

ومراجعة جميع البيانات التي تمر رفعها من قبل، وذلك قبل غلق الموقع في 2 ديسمبر 2021م.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين "الترقيات 2021" وكيفية التسجيل

يلتزم المعلم بتقديم مستند خطاب صريح واضح ومعتمد من قبل مدير المديرية موجه إلى مدير الأكاديمية المهنية  للمعلمين، يطلب فيه التصويب من الوظيفة الخطأ إلى الوظيفة الصواب دون أدنى مسئولية على الأكاديمية المهنية للمعلمين.

كما يجب توافر صورة مطابقة للأصل من القرار الخاطئ الذي يجرى فيه التعديل، ويقدم أيضا صحيفة أحوال جنائية “فيش وتشبيه”، وصورة طبق الأصل من عقد العمل كمعلم مساعد أو من قرار التعيين، تشمل على الوظيفة المتعاقد عليها.

وللتقديم اضغط هنــــــــــــــا