السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ياسين منصور : نحرص توفير أعلى مستوى من خدمات مابعد البيع لتحقيق اعلى العوائد لعملاءنا 

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 11:50 ص
أصول مصر
 
 

حقق مشروع بالم هيلز نيو كايرو والذى تطوره شركة بالم هيلز للتعمير بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية  عوائد استثمارية تصل الى 122 % منذ طرح المشروع الى الان فى وقت زمنى قياسى . 

بالم هيلز : نيو كايرو حقق عوائد استثمارية تصل الى 122 % فى وقت قياسي

 وأكد رجل الأعمال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير ،  على حرص الشركة  توفير أعلى العوائد الاستثمارية لعملائها، وبالطبع تحقق مشروعاتها ذلك بفضل تميزها وخدمات إدارة ما بعد البيع . 

سعر الطرح بالمشروع بدأ من 9000 جنيه للمتر ووصل الان الى 20 الف جنيه

بالم هيلز نفذت أكثر من 30 مشروعاً فى جمهورية مصر العربية وحرصت فى كل مشروع على تقديم قيمة مضافة للدولة والعملاء

واشار الى ان سعر الطرح بـ " بالم هيلز نيو كايرو " بدأ من من 9000 جنيه للمتر وبلغ الآن 20 ألف جنيه للمتر.

واضاف  إن شركة "بالم هيلز" تمكنت من تنفيذ أكثر من 30 مشروعًا في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد حرصت في كل مشروع على تقديم قيمة مضافة للدولة وأعلى العوائد لعملائها.

ويقام مشروع "بالم هيلز نيو كايرو" على مساحة  2.1 مليون متر مربع، وهو مقسم إلى 400 فدان سكني و100 فدان للخدمات التجارية والإدارية والتعليمية والترفيهية، ويبلغ إجمالي استثماراته 25 مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة ضخت إلى الآن في تنفيذ المشروع ما بين 4 و 5 مليارات جنيه وحققت مبيعات بنحو 10 مليارات جنيه إلى الآن.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى التي تشمل 277 فيلا و 760 شقة، وتم الانتهاء من 90% من المرحلة الثانية، ومن المتوقع الانتهاء منها في الربع الأول من 2022، كما تم بدء إنشاءات المرحلة الثالثة وأعمال تسويات المرحلتين الرابعة والخامسة وتمهيدهما، ويتم تنفيذ المشروع على 7 مراحل، ومستهدف الانتهاء منه بالكامل في 2027.

وأضاف أن الشركة بدأت في تسليم وحدات بالمشروع بإجمالي 145 وحدة، وذلك قبل الموعد المحدد للتسليم بعام كامل وفقًا للتعاقد، لافتًا إلى حرص "بالم هيلز" على تسليم مشروعاتها إما في الموعد المحدد وإما قبله بفترة، فهناك مشروعات -منها "بادية" و"كراون"- تم تسليمها قبل عامين من الموعد المحدد في التعاقد.

وأشار إلى أن الجزء الخدمي من المشروع سيضم مدرسة "كينجز" الإنجليزية الشهيرة التي تعد من أكبر المدارس على مستوى العالم، وتوجد في السوق المصرية للمرة الأولى عبر "بادية" و"بالم هيلز أكتوبر" و"بالم هيلز الإسكندرية" و"بالم هيلز نيو كايرو"، ومن المتوقع افتتاح الأخير في 2025.

وعن الآليات التمويلية قال رئيس مجلس إدارة شركة "بالم هيلز" إن الشركة تعتمد على مواردها الذاتية كأساس ثم المبالغ المحصلة من العملاء، وفي حال احتياج المشروع إلى مزيد من السيولة يتم البحث عن آليات تمويلية أخرى.

وأشار إلى أن الشركة قامت العام الماضي بأول توريق لها بقيمة 1.350 مليار جنيه، ومن المتوقع إبرام صفقة توريق خلال العام الجاري.