الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

التموين: شركة مصرية سودانية لتسهيل تداول السلع بين البلدين

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 06:08 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع اليوم الخميس، الدكتور على ‏المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مع وفدا سودانيا برئاسة الفريق أول ‏ميرغني إدريس سليمان وزير الصناعات الدفاعية السودانية.

 

حضر اللقاء اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، واللواء مجدي الشاطر نائب رئيس مجلس الادارة، بهدف الوقوف على ما تم بعد الإعلان عن تأسيس ‏"الشركة المصرية السودانية”.

 

وأكد المصيلحي، أن تلك الشركة ستكون أحد الكيانات ‏الاقتصادية الهامة التي تربط بين الشعبين الشقيقين وستوفر الآلاف من ‏فرص العمل للشباب بين البلدين، مشيرا إلي أن إنشاء البورصة ‏السلعية في مصر سيساهم في تيسير الأمر أيضا وتداول السلع بين ‏البلدين من خلال الشركة المصرية السودانية للتنمية والاستثمارات ‏المتعددة.

 

ووجه الوزير، الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية لتسهيل كافة الأمور لعمل الشركة وتوفير كل احتياجاتها ‏للدخول بقوة إلى السوق المصري في كافة المجالات الغذائية ‏والمحاصيل الزيتية وكذلك  اللحوم الطازجة، لافتا إلى حرصه دائمًا على متابعة عمل ‏الشركة بمصر ودائمًا ما يوجه بتبادل الخبرات بين البلدين لتعزيز ‏التعاون الاقتصادي بين الشعبين الشقيقين. ‏