الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"الخطيب" يستجيب لتوجيه الرئيس في مساعدة شاب من ذوي الهمم.. ما قصته؟

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 03:57 ص
أصول مصر

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن استقباله شابا من ذوي الهمم في الواحدة ظهر غدٍ، وهو الشاب أحمد طارق، الذي طلب من الرئيس السيسي خلال الاحتفالية، تحقيق رغبته بممارسة لعبة السباحة في النادي الأهلي، بوصفه بطل جمهورية في اللعبة.

 

اهتمام كبير

وجاء ذلك بناءً على توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوي الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

 

موافقة وترحيب

وبادر رئيس النادي الأهلي، بالموافقة والترحيب بتلبية الشاب أحمد طارق، ليكون في استقباله غدًا بمقر النادي بالجزيرة، فيما وجه "الخطيب" الشكر والتحية للرئيس السيسي لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصري وفي مقدمتها ذوو الهمم.

 

تلبية احتياجاتهم

كما أعرب عن شكره أيضا للرئيس بالعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، موضحا أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر في محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التي حقق خلالها أبطال مصر من ذوي الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

 

تعاون كامل

كما شدد رئيس نادي الأهلي على تقدير وتعاون النادي بالكامل مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، مبينا أن ما يقوم به النادي الأهلي ومسؤولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطني الذي يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن في شتى المجالات.