الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وقف التدريبات.. كورونا تضرب لاعبي ريال مدريد الإسباني

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 04:32 ص
أصول مصر

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، الخميس، عن اكتشاف 5 حالات كورونا جديدة بين صفوفه، فيما تسببت هذه الإصابات في إيقاف التدريبات.

 

من جانبها أوضحت وكالة الأنباء البريطانية "رويترز"، أن النادي الإسباني قرر تأجيل تدريب الفريق الأول من صباح الخميس إلى المساء، لإجراء المزيد من الفحوصات للاعبين وطاقم الجهاز الفني للنادي الملكي.

 

وعن أسماء اللاعبين الذين أصيبوا، كشف بيان رسمي للنادي، أن اللاعبين، ماركو أسينسيو وغاريث بيل وأندري لونين ورودريغو" ثبت إصابتهم بفيروس كورونا، بجانب ديفيد أنشيلوتي، مساعد مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي".

 

 

ولم يذكر بيان النادي، إذا كان اللاعبون يعانون من أي أعراض لكنهم يخضعون حاليا للحجر الصحي تماشيا مع البروتوكولات في إسبانيا وسيغيبون عن المباريات المقبلة، فيما أتى ذلك بعد يومين من إعلان النادي إصابة لوكا مودريتش ومارسيلو بالفيروس أيضا.

 

وتسود حالة من القلق داخل أروقة النادي الملكي، بشأن تفشي الفيروس التاجي بين اللاعبين، وإمكانية إصابة المزيد منهم، في وقت يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل.

 

وفي يوم الأحد المقبل، من المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع نظيره قادش، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 18 لـ"ليغا"، وحسب تقارير صحفية، فقد يطالب ريال مدريد بتأجيلها.