الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بمشاركة 3 وزراء.. تخريج دفعة كمال الجنزوري بمعهد التخطيط

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 11:59 م
جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهد كل من: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومحمد منار وزير الطيران المدني، حفل تخريج دفعة الحاصلين على الماجستير المهني والماجستير الأكاديمي من معهد التخطيط القومي دفعة الدكتور كمال الجنزوري.

حضر الاحتفالية الدكتور علاء زهران مدير معهد التخطيط القومي، والدكتور خالد عطية نائب رئيس المعهد للدراسات العليا، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، وأعضاء هيئة التدريس بمعهد التخطيط القومي، والحاصلين على درجتي الماجستير المهني والماجستير الأكاديمي.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تقديره  لوزيرة  التخطيط والتنمية الاقتصادية، رئيس مجلس إدارة معهد التخطيط القومي على ما تبذله من جهود لتنمية مهارات شباب العاملين بالجهاز الإداري للدولة من خلال مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة.

وتابع صبحي: "نتعاون جميعاً من أجل تنمية  مهارات الشباب العاملين في الجهاز الإداري للدولة، والشباب العاملين في مختلف المؤسسات وما نراه من شباب الخريجين من الحاصلين على ماجستير مهني وأكاديمي وخريجي برنامج جامعة اسلسكا، كل ذلك يُنبئ  بمستقبل قوي وواعد لمصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

وأكد الوزير على الاهتمام بالاستثمار فى العنصر البشري من حيث تنمية مهارات وقدرات الشباب، وتحقيق تطلعاتهم وإعدادهم لمختلف المناصب القيادية تماشياً مع سياسة القيادة السياسية التى ترتكز على تمكين الشباب فى مختلف المجالات.

وقدم الدكتور أشرف صبحي خالص التهنئة لجميع الشباب خريجي دفعة الدكتور كمال الجنزوري، متمنياً لهم التوفيق والسداد فى حياتهم العملية المقبلة بما يعود بالنفع والتقدم للبلاد.