الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

في بيان رسمي.. "غبور" توضح مصير الـ6 سيارات "هافال" المتضررة من حادث الانقلاب

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 04:09 م
أصول مصر

قالت مجموعة جي بي غبور أوتو فى بيان رسمي لها انها اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حادث انقلاب حاملة سيارات هافال  H6 وعددهم 6 سيارات على الطريق الصحراوي أمس الخميس، وذلك عبر ارسال أرقام الشاسيهات الخاصة بالسيارات إلى جهاز حماية المستهلك.

واوضحت المجموعة انها  تواصلت مع شركة التأمين وشركة النقل لتحديد الاجراءات الواجب اتخاذها بشأن السيارات الموجود بها تلف.

وشددت غبور على انها تضع عملائها على رأس أولوياتها ومن هذا المنطلق حرصت على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات التي قررها القانون لمثل هذه الحالات، وفي نفس الوقت منع استغلال الحادث والقيام بالترويج للشائعات، بقيام الشركة بإصلاح هذه السيارات وإعادة بيعها للعملاء.

وكان جهاز حماية المستهلك قد نشر في وقت سابق ارقام شاسيهات السيارات المتضررة من حادث انقلاب لإحدى شاحنات النقل الخاصه بسيارات ماركة هافالH6  على طريق مصر اسكندرية الصحراوى ، وبادر الجهاز بمخاطبة شركة جي بي غبور اوتو الوكيل الحصرى لسيارات هافال في مصر بمجرد رصد االواقعة وذلك للإفادة عن الحادث حيث قامت الشركة بالاستجابة الفورية وتوضيح كافة التفاصيل و ارسال خطاب للجهاز موضحا به أرقام شاسيهات السيارات المتضررة وبياناتها كالتالي:

وأكد جهاز حماية المستهلك،  لكافة المواطنين أنه لن يتم التعامل على هذه السيارات بإعتبارها سيارات جديدة وسيتم موافاة الجهاز بكافة الاجراءات التي سيتم اتخاذها بهذا الشأن.

وكانت شاحنة كبيرة تنقل سيارات هافال "زيرو" قد انقلبت بطريق مصر اسكندرية الصحراوي مما ادي لسقوط عدد من سيارات هافال H6 على الطريق وتضرر بعضها، مما دفع العديد من متابعي صفحات التواصل الاجتماعي التى نشرت الحادث للتساؤل عن مصير تلك السيارات المتضرة وهل سيتم اصلاحها وبيعها للمستهلك المصرى؟ وهو ما دفع جهاز حماية المستهلك لمخاطبة مجموعة غبور بشان هذه السيارات.