الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد ميسي.. كورونا يلاحق الظاهرة البرازيلية رونالدو

الإثنين 03/يناير/2022 - 05:42 ص
أصول مصر

يستمر فيروس كورونا في ضرب الوسط الرياضي، لا سيما في ظل موجة عاتية، تشهد زيادة ضخمة في الإصابات، وكان آخرهم النجم البرازيلي السابق رونالدو.

 

حرمان من الاحتفالات

وأصيب الظاهرة بفيروس كورونا، وغاب بالتالي عن احتفالات فريق بدايته الكروية كروزيرو بذكرى العام 101 على تأسيسه، وذلك حسب ما أعلن الأخير يوم الأحد.

 

اقرأ أيضا:

ليفربول يواصل نزيف النقاط بتعادل مع تشيلسي

 

من جانبه أفاد كروزيرو الذي اشتراه رونالدو الشهر الماضي، بأن المهاجم السابق البالغ من العمر 45 عاماً في صحة جيدة، لكنه يعاني من عوارض طفيفة، وسيخضع الآن لفترة من الراحة والتباعد الاجتماعي، تماشياً مع النصائح الطبية.

 

يشار إلى أن النجم البرازيلي السابق، كان قد أعلن الشهر الماضي أنه اشترى كروزيرو الذي منح بطل مونديال 2002 فرصته الاحترافية الأولى، إلا أنه يلعب منذ موسمين في دوري الدرجة الثانية المحلي.

 

نادي كروزيرو

وذكر موقع "غلوبو ايسبورتي" أن رونالدو سيدفع 400 مليون ريال (حوالي 60 مليون يورو) ليصبح المساهم الأكبر في النادي، فيما يملك رونالدو منذ عام 2018 حصة مسيطرة من أسهم نادي بلد الوليد الإسباني الذي هبط الى الدرجة الثانية الموسم الماضي.

 

كما أعلن باريس سان جيرمان إصابة نجمه ليونيل ميسي وثلاثة لاعبين آخرين وهما الظهير الإسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا بفيروس كورونا.

 

 وأوضح النادي الفرنسي أنهم سيخضعون للحجر كما تنص قوانين البروتوكول الصحي، مفيدا أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أحد أربعة لاعبين أصيبوا بفيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا:

الرياضة: 251 مركز شباب و652 ملعب ضمن مبادرة "حياة كريمة"

 

يذكر أن النادي قد أعلن السبت عن إصابة أربعة لاعبين آخرين لم يتم الكشف عن أسمائهم قبل أن يفعل اليوم وهم بالإضافة إلى ميسي، كل من الظهير الإسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا.