الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة DiDi تبدأ تقديم خدماتها بالقاهرة وعروض ترويجية ومزايا للمستخدمين

الإثنين 10/يناير/2022 - 02:20 م
أصول مصر

بدأت شركة "دي دي" الرائدة عالمياً والمتخصصة في خدمات النقل الذكي رسمياً اليوم، بتقديم خدماتها السريعة في القاهرة.

وتهدف الشركة إلى التوسع في العديد من الأسواق في المنطقة، حيث تستهل عملياتها في القاهرة بعروض تنافسية للركاب والكباتن على حدٍ سواء.

 واحتفالا بانطلاقتها في مصر ، قدمت الشركة عروضا ترويجية كبيرة من أجل تسليط الضوء على خدماتها التي تسهل على المستخدمين التنقل بأمان وبتكلفة أقل، وبالنسبة للكباتن، تهدف إلى مساعدتهم في تحقيق أرباح أعلى وتجربة أفضل بطريقة أكثر أمانًا.

وقال يوان هاو صن، مدير عام " دي دي" في مصر: تشكل مصر سوقاً ضخماً بمستوى عالمي وتحمل الكثيرة من الفرص المهمة لشركات التكنولوجيا العالمية مثل دي دي. ويشكل إطلاق خدماتنا في القاهرة بلا شك إنجازًا مميزًا لشركتنا في عملية التوسع الدولي.

  وبعد الإطلاق التجريبي الناجح في الإسكندرية، قام فريق عملياتنا المحلي في مصر بتهيئة منصتنا وتحسينها وتطويرها يوماً بعد يوم لتواكب متطلبات الواقع المحلي، سواء للمستخدمين أو للسائقين. وعمل أعضاء الفريق بجد لإنشاء أداة تعود بالنفع على جميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى بدائل أفضل وأكثر تنوعاً للتنقل وفرصاً أفضل لريادة الأعمال. وجاء إطلاق خدماتنا في القاهرة بعد فترة طويلة من التحضير، إلى جانب استكمال عملية تسجيل السائقين بنجاح، وقد لاحظنا أن الناس في القاهرة يحتاجون إلى بدائل وفرص أكثر وأفضل للتنقل وريادة الأعمال.

  من جانبه قال مؤنس أحمد أمين الرئيس التنفيذي للشؤون الاقتصادية و للعلاقات الحكومية والخارجية، إنه في إطار توجهات القيادة السياسية المصرية لدعم قطاع النقل و المواصلات، فإن دي دي ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم خدمات النقل الذكي بجودة وكفاءة عالية للمواطنين المصريين، معربا عن تقديره للدولة المصرية و دورها الفعال في تطوير البنية الأساسية و شبكة الطرق و الكباري.

  وأضاف : نحن بحاجة إلى تسريع وتيرة وحجم عملنا في قطاع النقل الذكي باستخدام تقنية التطبيقات الذكية داخل مصر، مؤكدا أن السلامة تشكل أولوية مطلقة للشركة، وهي أيضاً السبب الرئيسي لنجاح عملياتها في مناطق مختلفة. وبالاعتماد على سجلها الحافل والمتميز، ومن خلال تقديم العديد من التقنيات المبتكرة، تهدف دي دي إلى ترسيخ موقعها باعتبارها البديل الأكثر أمانًا للأفراد الراغبين بالتنقل في جميع المدن المصرية، وكذلك لرواد الأعمال.