الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني والتشكيل المتوقع

الأحد 16/يناير/2022 - 02:52 م
ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني والتشكيل المتوقع

مع دقات الساعة الثامنة ونصف مساء اليوم الأحد يلتقي فريق ريال مدريد مع أتلتيك بلباو، ، في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في لقاء يبحث فيه كل طرف عن تحقيق الفوز.

ونجح الملكى في التأهل على حساب برشلونة بفوزه بثلاثية لهدفين، وأتلتيك بلباو حقق ريمونتادا أمام أتلتيكو مدريد وفاز بهدفين لهدف،ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية، مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

 

تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وتذاع المباراة عبر قنوات SSC6 HD، وSSC5 HD السعودية، قمر Arabsat 2B، تردد 12418، استقطاب أفقي، ترميز 27500، التصحيح 3/4. قناة BT sport 3 HD البريطانية، القمر Astra 2A/2B/2D، تردد 11344، استقطاب عمودي، ترميز 27500، التصحيح 5/6.

قناة SuperSport HD 2 alb الألبانية، القمر Eutelsat W2، تردد 10845، استقطاب أفقي، ترميز 30000، التصحيح 3/4.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

 

نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2021، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD.وسيكون متابعي نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

موعد نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

 

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو هو يوم الأحد 16 يناير 2022، ويقام على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض،وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر بعد التغلب على برشلونة في كلاسيكو مثير وممتع للغاية، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يحرز فالفيردي هدف الفوز للملكي في الشوط الإضافي.

موعد نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

 

أما بيلباو، فالإثارة كانت حاضرة أيضًا في مواجهته ضد أتلتيكو مدريد، حيث تمكن الفريق الباسكي من قلب الطاولة على الروخيبلانكوس، والفوز بهدفين لهدف، وتم تسجيل هدفي الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.