الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ريال مدريد يفوز بالسوبر الإسباني للمرة الـ12 في تاريخه

الإثنين 17/يناير/2022 - 12:03 ص
أصول مصر
 

توج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني بعد التغلب على أتلتيك بيلباو بهدفين دون مقابل  وذلك بعد مباراة مثيرة  تسيدها الميرنجي منذ البداية حتى النهاية.

و أفتتح  التسجيل في المباراة  التي استضافها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض عن طريق النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 38 بعد تسديدة قوية تحمل من خارج منطقة الجزاء.

وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للميرنجى في الدقيقة 52 من المُباراة بعد نجاحه في تسديد ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

وتمكن تيبو كورتوا من التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 88، واحتسب الحكم الركلة بعد لمسة يد على ميليتاو نال بعدها البطاقة الحمراء.

ونجح الحارس البلجيكي في التصدي للركلة التي سددها نجم بيلباو راؤول جارسيا .

وكان ريال مدريد قد نجح في الوصول للنهائي بعد التغلب على برشلونة بثلاثة أهدافٍ لهدفين في نصف النهائي، فيما تجاوز أتلتيك بيلباو عقبة أتلتيكو مدريد بعد الفوز بهدفين لهدف.

ورفع ريال مدريد عدد ألقابه في كأس السوبر الإسباني للبطولة رقم 12، وأصبح على بُعد بطولة وحيدة من مُعادلة رقم برشلونة الذي يتصدر قائمة المُتوجين تاريخياً بالبطولة برصيد 13 لقباً.

و قد تسلم البرازيلى مارسيلو، قائد ريال مدريد، كأس السوبر الإسبانى الذى حصده الفريق الملكى ودخل لاعبى ريال مدريد فى احتفالات عارمة عقب التتويج بلقب كأس السوبر الإسبانى للمرة الثانية عشر فى تاريخه بالبطولة .