الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

السعودية.. "كِدانة" توقِّع 16 عقدًا لتنفيذ مشروعات تطويرية بـ"مِنى" و"عرفات"

الخميس 20/يناير/2022 - 05:29 م
أصول مصر

أعلنت شركة كِدانة للتنمية والتطوير، المطور الرئيس للمشاعر المقدسة، عن توقيع (16) عقداً لتنفيذ عدد من المشاريع التطويرية في مشعري "منى" و "عرفات".

 

 

وستسهم المشاريع التطويرية، التي تعمل على تنفيذها "كدانة"، في تحسين منظومة الخيام الحالية وإثراء تجربة ضيوف الرحمن، وتعزيز الخدمات المساندة للمخيمات في المشاعر المقدسة.

 

نائب وزير السياحة تبحث مع  محافظي سوهاج وقنا سبل تعظيم الفرص السياحية

 

وستبدأ أعمال التنفيذ في الأيام القليلة المقبلة، حيث وقع العقود الرئيس التنفيذي لشركة كدانة حاتم بن حامد مؤمنة، مع مديري شركات المقاولات الوطنية التي رست عليها عقود تنفيذ المشاريع، وهي شركات وطنية مؤهلة ذات كفاءة وخبرة.

 

 

الجدير بالذكر أن هذه المشاريع هي المرحلة الأولى من أعمال التطوير التي ستشهدها المشاعر المقدسة في المرحلة المقبلة في إطار الخطة الموضوعة لتحقيق الهدف.

 

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العـلمى والتكنولوجيا

 

يذكر أن مطلع العام الماضي، كانت أعلنت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إطلاق "شركة كِدانة للتنمية والتطوير"، لتتولى تطوير وتنمية المشاعر المقدسة وحماها بمدينة مكة المكرمة، وتتخذ من مشعر منى مقراً لها.

 

محافظة الجيزة تواصل إزالة التعديات على الطريق العام والمخالفات بشوارع الطيار فكري والبرامجلي والسجلات

 

 وتعبر "كدانة"، هي أول شركة مساهمة مغلقة مملوكة للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وأنشئت لتكون المطور الرئيس بالمشاعر المقدسة وحماها برأس مال مصرّح مليار ريال.

 

فيديو..تشميع مطعم مأكولات سورية بالطالبية بعد ضبط لحوم مجهولة المصدر ودواجن فاسدة

 

 وتتضمن رؤية الشركة في الريادة في استدامة إعمار المشاعر المقدسة، وستُعنى الشركة بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال رفع الطاقة الاستيعابية للمشاعر لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين من أداء فريضة الحج على أكمل وجه، وتهيئة المشاعر المقدسة وحماها ورفع مستوى الجذب لها.