الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«فيفا»: بيع 1.2 مليون تذكرة لمونديال قطر خلال 24 ساعة

الخميس 20/يناير/2022 - 09:01 م
أصول مصر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، بيع 2ر1 مليون تذكرة في 24 ساعة لبطولة كأس العالم المزمع إقامتها في قطر أواخر العام الحالي.

 

شركات أمريكية: خدمات الجيل الخامس الجديدة تؤثر على السفر الجوي

 

وذكر أن أكبر طلب على التذاكر جاء من قطر ثم الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة والإمارات وانجلترا والهند والسعودية والبرازيل وفرنسا.

 

أشرف حكيمي ينشر صورته مع محمد صلاح بعد تأهل مصر والمغرب

 

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أطلق عملية بيع تذاكر نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام، بأسعار مخفضة تصل إلى ما يقارب 11 دولارا للسكان والمقيمين، في خضم الشكوك حيال تفشي فيروس كورونا.

 

موسيماني يضع برنامجًا بدنيًّا لثلاثي الأهلي

 

وبين أن أسعار التذاكر للمشجعين الأجانب تصل إلى 69 دولارا، أي نحو ثلث سعر التذكرة في مونديال روسيا 2018، غير أن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى نحو 1607 دولار، فيما لم تعلن السلطات بعد عن عدد المشجعين الذين سيسمح لهم بدخول الملاعب في كأس العالم التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط وفي دولة عربية، وتجري منافساتها في الفترة ما بين 21 تشرين الثاني/نوفمبر و18كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

 

هذا وأعلنت الفيفا في بيان عن "توفر مجموعات متنوعة من التذاكر، بهدف استقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم" في مرحلة أولى من طرح التذاكر تستمر حتى الثامن من فبراير/شباط المقبل. مشيرة إلى أنه "في حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها.

 

رئيس كوريا الجنوبية يؤكد أن هناك مجالات كبيرة للتعاون مع مصر

 

فيما سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات عبر عملية سحب يجري بعدها إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم، كاملة أو جزئيا، وكذلك غير المؤهلين لشراء التذاكر، بنتيجة طلباتهم بحلول 8 مارس المقبل".