السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مانشون جلوبال»: العقارات الفاخرة بدبي ارتفعت بـ41% خلال الربع الأخير من 2021

الإثنين 31/يناير/2022 - 03:51 ص
أصول مصر

أشاد موقع «مانشون جلوبال» الشبكي الأمريكي، بقطاع العقارات الفاخرة في الإمارات، مشيرا إلى أن القطاع سجل أداءً قوياً خلال العام الماضي.

مؤشرات بورصة طوكيو تسجل تراجعاً في بداية التعاملات

وأوضح أنها أنهت 2021 على خير وجه، سواءً فيما يتعلق بأسعارها، أو بعدد صفقات بيعها، بحسب الموقع، المتخصص في أخبار العقارات الفاخرة، الذي يتبع مؤشر «داو جونز» في بورصة نيويورك.

هيئة الحكومة الرقمية السعودية تستعد لإطلاق 15 منتجًا رقميًا جديدًا

واستعرض التقرير أداء عقارات دبي الفاخرة على مدار العام الماضي، وركز بصفة رئيسة على رصد أدائها خلال الربع الأخير من العام، مبينا أن أسعار العقارات الفاخرة في دبي، ارتفعت خلال الربع الأخير من 2021، بنسبة 41%، بالمقارنة مع الربع الثالث من العام نفسه.

الرياض.. طرح فرص استثمارية بقطاع المشاتل لدعم مبادرة السعودية الخضراء

وبين التقرير أن متوسط سعر العقار الفاخر في الإمارة، ارتفع في نهاية العام الماضي، إلى 4.6 ملايين درهم «1.25 مليون دولار» للعقار الواحد، فيما تطرق التقرير إلى عدد صفقات بيع البيوت الفاخرة في دبي، فذكر أن العدد سجّل في نهاية 2021، ارتفاعاً بنسبة 5.27 %، بالمقارنة مع نهاية الربع الثالث من العام نفسه.

النشاط الصناعي في الصين يتراجع في يناير إلى 50,1 %

وذكر أن القيمة الإجمالية لصفقات بيع البيوت الفاخرة في دبي خلال الربع الأخير من العام، بلغت 17.07 مليار درهم، وذلك من واقع البيانات الصادرة عن شركة «لاكسهابيتات سوثبيز» للعقارات، المُستمدّة بدورها من دائرة الأراضي والأملاك بدبي.