الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كيروش يحرص على تأكيد احترامه للاعب محمد شريف

الجمعة 04/فبراير/2022 - 01:38 ص
أصول مصر

احتضن البرتغالي كارلوس كيروش، اللاعب محمد شريف، خلال الاحتفال في ملعب المباراة بالتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه: هدفنا التتويج ببطولة أمم إفريقيا

وكان المدير الفنى للمنتخب الوطنى كارلوس كيروش قد قام بإشراك محمد شريف في الدقيقة 105 من عمر الوقت الإضافي، بدلاً من اللاعب مصطفى محمد، ثم قرر سحبهوالدفع بأحمد سيد زيزو بدلاً منه في الدقيقة 117، وكان الغضب والحزن واضحاً على وجه اللعب أثناءخروجه من الملعب.

اقرأ أيضًا.. "كاف" يهنئ مصر بالتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا

وتأهل المنتخب المصري بعد الفوز بركلات الترجيح على منتخب الكاميرون، ونجح في التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية ليلتقى مع المنتخب السنغالى، الذى يلعب فيه ساديو مانى، زميل لاعب المنتخب وأفضل لاعب فى العالم فى الوقت الحالى، محمد صلاح، أو الملك المصرى كما يحب عشاق ليفربول مناداته، وتأهل المنتخب الوطنى بضؤبات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى، بالإضافة إلى شوطين إضافيين، وخلال ضربات الجزاء تمكن حارس المنتخب محمد أبو جبل من صد ضربتين، وأضاع المنتخب الكاميرونى ضربة ثالثة سددها اللاعب خارج المرمى.

من جانبه أبدى ضياء السيد، مدرب عام منتخب مصر، سعادته بالفوز على الكاميرون بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة السنغال، موجها الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش.

وطالب الكاف بتأجيل المباراة النهائية 24 ساعة لتقام يوم الاثنين 7 فبراير بدلا من الأحد 6 فبراير، تحقيقا لتكافؤ الفرص، خاصة أن منتخب السنغال سيحصل على راحة أكثر من منتخب مصر بعدما لعب أمام بوركينا فاسو الأربعاء، فى الوقت الذى خاض فيه منتخب مصر 3 مباريات لجأ فيها للوقت الاضافى ما يعتبر ضغطا كبيرا على اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. بصورته وعلم مصر.. ليفربول يهنئ محمد صلاح بالتأهل إلى نهائى “أمم إفريقيا“

وفور فوز المنتخب القومى وعلى صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة صعود المنتخب لنهائي أمم إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. مصر تفوز على الكاميرون وتتأهل لنهائي بطولة الأمم الإفريقية

وقال: "أتوجه بخالص التهنئة لكل المصريين بعد صعود منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى المباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية"، مضيفاً: "وإنني إذ أهنئ أبطال منتخبنا وجهازهم الفني، أود أن أشيد بروحهم القتالية وأدائهم العالي وعزيمتهم التي لا تلين".. "لقد أثبت أبنائي اللاعبون أن المصري قادر على صنع المستحيل وتحدي أي صعب والوصول إلى هدفه بتوفيق الله، شكرا لكم؛ لقد أسعدتمونا جميعاً، وبلدكم فخور بكم".