الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول رد من «أفشة» بعد هزيمة الأهلي أمام «بالميراس»

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 09:34 م
أصول مصر

خسر، النادي الأهلي من نادي بالميراس البرازيلي بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بإستاد آل نهيان بأبوظبي في الإمارات.

 

مجلس إدارة مستشفى النزهة يعتزم زيادة رأسمالها 

 

ولم يستطع الأهلي في الصعود للمباراة النهائية في مونديال الأندية، فيما ينتظر الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي غداً للعب على المركز الثالث والرابع السبت المقبل.

وأحرز ثنائية بالميراس، رافائيل فييجا ودودو في الدقيقتين 39 و49 وبذلك يلعب الفريق البرازيلي مع الفائز من تشلسي والهلال يوم السبت المقبل على كأس البطولة.

 

عمران: السجل الإلكتروني للضمانات المنقولة يتخطى 1000 مليار جنيه خلال أربعة أعوام 

 

وسيلتقي فريق تشيلسي نظيره الهلال السعودي غداً الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة فى الإمارات.

 

محمد عامر رئيسا للقطاع التجارى في ليفينج ياردز

 

وستقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وستذاع المباراة عبر القنوات التالية، FIFATV Youtube وAbu Dhabi Sport Extra.

وكان فريق بالميراس قد حقق الفوز على الأهلي ليحجز مقعده بالمباراة النهائية في انتظار الفائز من مواجهة تشيلسي والهلال السعودي، فيما يلتقي الخاسر من الهلال وتشيلسي، نظيره الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

 

تيك توك تؤسس أول مجلس استشاري في المنطقة  لتنفيذ وتوجيه أفضل ممارسات وسياسات السلامة على المنصة

 

من جانبه علق محمد مجدي أفشة، نجم النادي الأهلي، مؤكدا عزمهم على تحقيق المركز ‏الثالث في كأس العالم للأندية وتعويض الجماهير عن خسارة اليوم أمام بالميراس البرازيلي.

وأوضح قائلا: "لسنا سعداء بكل تأكيد بنتيجة مباراة بالميراس، كنا نتمنى أن نحقق إنجازًا جديدًا في ‏مونديال الأندية من خلال التأهل إلى نهائي البطولة".

وذكر، أن اللاعبين في حالة من الحزن بسبب الجماهير التي تواجدت اليوم ‏في ملعب آل نهيان بأبو ظبي للدعم والمساندة ولم تخرج سعيدة، نتيجة لظروف المباراة والخسارة، ولهذا يقدم لها الجميع الاعتذار.

 

بإجمالي 245 مليون جنيه.. طرح 5 قطع أراض للاستثمار الصناعي بمدينة السادات

 

وبين أن حالة الطرد أثرت بكل تأكيد على الفريق الذي أصبح مطالبًا بأن يبذل ‏مجهودًا أكبر، وأن الأهلي كعادته يلعب حتى اللحظة الأخيرة.‏

وشدد نجم الأهلي على أن الجيل الحالي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، لافتا إلى أنهم يسعون إلى التتويج ‏من جديد ببطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة إلى كأس العالم للأندية في العام المقبل.‏