السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

الخميس 10/فبراير/2022 - 02:27 م
ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى حيث يواجه ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح نظيره ليستر سيتى مساء اليوم، فى إطار الجولة 24 من منافسات الدورى الإنجليزى بريمرليج للموسم الكروى الحالى 2021.

 موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى ويستقبل ملعب الأنفيلد مواجهة ليفربول ضد ليستر سيتى فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى ويحتل ليفربول وصافة الدورى الإنجليزى والمركز الثانى برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتى 57 نقطة، فيما يقبع ليستر سيتى فى المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى

 

وسيقود الملك المصرى محمد صلاح فريقه فى مباراة اليوم بعد مشاركته فى التدريبات، بملعب الريدز حيث يستهدف النجم المصرى العودة الفورية إلى مباريات الدورى الإنجليزى بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الافريقية والتى حصل فيها المنتخب المصرى على المركز الثانى، بعدما خسر المباراة النهائية أمام السنغال بضربات الترجيح.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى

 

ويطمح ليفربول فى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة مستفيدا من عاملى الأرض والجمهور ولمطاردة مانشستر سيتي في الصدارة والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي للموسم الحالى أملا في تعثر منافسه السيتي.

بينما يطمع فريق ليستر سيتي في الفوز أو التعادل على أقل تقدير للتقدم إلى المراكز الامامية في جدول الترتيب والمراكز الستة الاولى أملا في خطف مقعد أوروبى في البطولات المختلفة الموسم المقبل.

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ويلعب ليفربول 8 مباريات متتالية بداية من 13 فى الشهر الحالي ولمدة شهر فى فترة قصيرة، وتابعت، إن ليفربول سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

 

بدوره أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن إمكانية مشاركة الدولى محمد صلاح مع فريقه الريدز فى مباراته أمام ليستر سيتى، الخميس وذلك بعد أربعة أيام فقط من نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلوب في تصريحات لموقع LiverpoolFC.com : "لقد عاد مو الآن ، لقد تحدثت معه بالفعل، إنه يتطلع إلى كل الأشياء القادمة هنا الآن، لقد تحدثت معه وكان أول شيء أخبرني به مو، كان: "أنا جاهز".

اقرأ أيضا:

نجم ليفربول: محمد صلاح قاد مصر للقتال بشراسة وعلى المصريين الفخر بمنتخبهم