الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«ليفربول» يضرب «الإنتر» بهدفين.. وصلاح يضع الهدف الثاني

الخميس 17/فبراير/2022 - 12:04 ص
أصول مصر

كالعادة فاز ليفربول الإنجليزي على فريق إنتر ميلانو الإيطالي، بهدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بالفيديو.. النائب أحمد الطيبي: قطاع السياحة عامل أساسي لنهضة الاقتصاد المصري

 

وأحرز الهدف الأول البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 75 بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها روبرتسون من الجهة اليمنى، ثم بعد ذلك أحرز الهدف الثاني "الملك المصري"، محمد صلاح، ليعزز فوز ليفربول بالمباراة.

 

 «ڤاليو» تضخ تمويلات بقيمة 500 مليون جنيه خلال 45 يوما

يذكر أن الشوط الأول شهد العديد من الفرص من قبل الطرفين، وكانت أولها عن طريق لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر في الدقيقة الخامسة، عندما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية مرت بجوار مرمى أليسون.

 

 "النادي الأهلي" و"فاليو" يوقعان اتفاقية لتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة

 

وتلقى هاكان تشالهانجلو، وفي الدقيقة 16، تمريرة رائعة من بيريسيتش، ليطلق تسديدة قوية بيسراه، لكنها اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 23، هُيئت الكرة لساديو ماني داخل منطقة جزاء إنتر ليطلق تسديدة قوية ضلت طريق مرمى إنتر.

 

 بالصور ... انطلاق معرض " عقارات النيل 2022 " للترويج للمشروعات الكبري بالسوق المصري من الرياض 17 فبراير الجاري

 

وفي الدقيقة 28، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لـ ليفربول من على حدود منطقة الجزاء، تولى ترينت ألكسندر أرنولد، لكن تسديدته جاورت مرمى إنتر، فيما نفذ تشالهانجلو ركلة ركنية في الدقيقة 41، من الجهة اليمنى، ليقابلها سكرينيار برأسه، لكنها جاورت مرمى أليسون.