الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الدوري السعودي.. “الهلال” يكتسح “الشباب” بخمسة أهداف دون مقابل

الخميس 17/فبراير/2022 - 10:42 م
أصول مصر

حقق فريق الهلال السعودي نتيجة ساحقة لضيفه الشباب بـ 5 أهداف لصفر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المرحلة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

 

وتقدم نادي الهلال بأربعة أهداف خلال الشوط الأول أحرز منها هدفين، النيجيري أوديون إيجالو، والبيروفي أندرية كاريلو، والمالي موسى ماريجا.

 

هذا وتمكن موسى ماريجا من تسجيل هدف خامس لمصلحة الهلال في مرمى الشباب، ليحصد الزعيم ثلاث نقاط غالية في أول مباراة للمدرب الجديد رامون دياز الذي جاء خلفاً للمقال جارديم.

 

وبهذا الفوز يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد الشباب بالمركز الثالث وفي رصيده 40 نقطة.

 

ويأتي فوز الهلال عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية والتي أقيمت في الإمارات، الأمر الذي أعقبه رحيل مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم بعد اتفاق مع إدارة النادي وتعيين الارجنتيني رامون دياز خلفا له.

 

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، حيث تعتبر المرة الثانية التي يدرب فيها الهلال بعدما سبق له تولي الإدارة الفنية للفريق في الفترة ما بين عامي 2016 و2018.

 

كما آن للهلال العديد من المباريات المؤجلة في دوري كآس الآمير بن سلمان (دوري المحترفين السعودي).

 

ويلتقي الهلال في مباراته القادمة مع غريمه النصر في مباراة ربع النهائى من كآس خادم الحرمين الشريفين يوم الحادي والعشرون من الشهر الجاري.