الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزارة التموين تعلن إقامة معرض دولي لصناعة المجوهرات العام المقبل

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 12:35 ص
أصول مصر

أعلن الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال فعاليات ختام معرض نبيو للذهب والمجوهرات أن العام القادم سيكون نبيو معرض دولي بمشاركة دولية كبيرة.

 

وجاء ذلك خلال فعاليات ختام معرض نبيو للذهب والمجوهرات الذي افتتح خلال الفترة من ١٩-٢١ فبراير الجاري بمشاركة كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

 

فيما قدم الوزير الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير لتطوير صناعة الذهب والمجوهرات في مصر وتوجيهاته بإنشاء مدينة للذهب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 كما قدم الوزير الشكر للدكتور مصطفى مدبولي على رعايته الكريمة لإقامة أول مؤتمر ومعرض للذهب والمجوهرات نيبو 2022، مبينا أنه كان له أثر كبير في دعم الحكومة الوزراء المعنيين لهذه الصناعة العريقة.

 

كما وجه "مصيلحى" الشكر أيضا للدكتور زاهي حواس على مشاركته الفعالة في هذا الحدث الهام، وفى كلمته اثناء حفل التكريم أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على حق المصمم في الملكية الفكرية.

 

وأشار الى أن استقبال المعرض للمصممة العالمية عزة فهمي إضافة كبيرة للمعرض وقام بتكريمها مع عدد من رواد صناعة المشغولات، فيما ضم المعرض أحدث إصدارات وموديلات، من المشغولات الذهبية المصرية والعالمية، التي صنعت بأيادٍ مصرية.

 

كما وفر فرصاً قوية لتنفيذ تعاقدات تجارية قادمة بأسعار تنافسية وخصومات حقيقية مع التجار المشاركين خلال فترة انعقاد المعرض، وقد شارك في المعرض 30 شركة بين الذهب والفضة والمجوهرات وكبرى المصانع حتى يكون المعرض على أعلى مستوى يليق بمصر.