الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بيع نادي تشيلسي لنجل رجل أعمال مصري.. هل ستكتمل الصفقة؟

الخميس 03/مارس/2022 - 12:41 ص
أصول مصر

كشفت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، أن لطفي منصور نجل رجل الأعمال المصري محمد لطفي منصور، ضمن المرشحين لشراء نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

 

وبينت أن ذلك يأتي عقب صدور قرار ببيع النادي اللندني الكبير بعد بيان رسمي من جانب المستثمر الروسي رومان أبراموفيتش، على خلفية الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

 

وبينت الصحيفة البريطانية، أن هناك قائمة طويلة من المرشحين لشراء نادي تشيلسي خلال الوقت الحالي والذين يسعون بدورهم لشراء النادي الإنجليزي الكبير بعد تأكيد عرض النادي اللندني للبيع.

 

وأشارت إلى أنه يأتي من بينهم رجل الأعمال المصري لطفي محمد لطفي منصور، نجل رجل الأعمال لطفي منصور، فيما ذكرت عدة تقارير بريطانية إلى أن الروسي رومان أبراموفيتش لن يوافق على بيع تشيلسي بمبلغ أقل من 4 مليارات جنيه إسترليني.

 

الجدير بالذكر أن رومان أبراموفيتش، قرر بيع تشيلسي بشكل رسمي، وذلك بعد أن أعلن عن تنحيه عن رئاسته بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، وخاصة مع بعض الأنباء التي تمت تداولها من جانب وسائل الإعلام حول مصير النادي في الوقت الحالي.

 

بجانب موقف أبراموفيتش من بيعه بسبب الحروب الروسية الحالية على أوكرانيا وتعرضه للعديد من الانتقادات والهجوم مؤخرا على إثر تلك الواقعة.