الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كلوب يحث ليفربول على تجديد عقد صلاح «بأي طريقة ممكنة»

الخميس 03/مارس/2022 - 03:55 ص
محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب

أفادت وسائل إعلام أوروبية، مساء أمس الأربعاء، بأن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، يؤمن بضرورة تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح.

وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية، إن كلوب يحاول مع إدارة ناديه الإنجليزي العمل على تجديد عقد محمد صلاح للبقاء في أنفيلد، بأي شكل وأي طريقة ممكنة.

وأكدت الصحيفة أنه يفترض انتهاء عقد محمد صلاح، نجم الفريق، صيف العام المقبل 2023، وأن النادي يفترض أيضاً  أن يقوم بمحاولة التجديد، على الفور، من أجل العمل على إبقاء جناح الفريق في ناديه الإنجليزي.

يشار إلى أن محمد صلاح يشهد حالة فنية وبدنية رائعة مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفاً، وصنع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات الكروية التي شارك فيها، حتى الآن، كما أنه يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الساعة، برصيد 19 هدفا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه، دييغو غوتا، وهو زميله في ليفربول، الذي يأتي ثانيا برصيد 12 هدفا.

وتأهل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"،ضمن مواجهات الدور الخامس من البطولة.

وخرج محمد صلاح من قائمة المباراة من أجل إراحته، حث جاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ميلنر، جوميز، كوناتي، سيميكاس/ الوسط: جونز، تشامبرلين، هندرسون/ الهجوم: مينامينو، أوريجي، جوتا.

جاءت ثنائية ليفربول بأقدام الدولي الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقتين 27 و39 على الترتيب.

وجاء هدف نورويتش الوحيد في الدقيقة 76 عبر اللاعب لوكاس روب.

ودخل ليفربول مباراة نورويتش بمعنويات مرتفعة جدا، عقب التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي للمرة التاسعة في تاريخه، بضربات الترجيح، بعد مباراة تاريخية أمام فريق تشيلسي وإنفرده برقم أكبر الأندية تتويجا باللقب 9 مرات.

وكان الريدز قد انتزع اللقب من أنياب البلوز بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبى على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022، حيث يعتبر الفوز 11-10 هو أعلى نتيجة ركلات ترجيح بين فريقين من الدرجة الإنجليزية الممتازة في التاريخ.

وتأهل ليفربول إلى هذا الدور بعد الفوز على فريق كارديف سيتي بثلاثية مقابل هدف في الدور الرابع من المسابقة.