الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

في مفاجأة من العيار الثقيل.. فيريرا يستفسر عن اللاعب باسم مرسي

السبت 05/مارس/2022 - 06:24 م
باسم مرسى وفيريرا
باسم مرسى وفيريرا

استفسر جسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن تواجد محمد أبوجبل حارس المرمى، وطارق حامد، لاعب الوسط المدافع، ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق، وإمكانية استمرارهم خلال الفترة المقبلة والاعتماد عليهم بشكل أساسي في المباريات.

إقرأ أيضاً.. البرتغالي فيريرا مديرًا فنيًّا لفريق الزمالك

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، أن الثلاثي يتواجد مع الفريق، لافتا إلى أن مجلس الإدارة يجري مفاوضات في الوقت الحالي مع طارق حامد، ومحمد أبوجبل، من أجل تمديد عقديهما لمدة 3 مواسم مقبلة.

وفجر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل عندما استفسر عن مصير باسم مرسي، مهاجم الفريق السابق، وفاركو الحالي، باعتبار أن اللاعب كان من ضمن المتألقين في عهد المدير الفني في الولاية الأولى.

وطلب «المدير الفني» تقريرا مفصلا عن حالة المهاجمين داخل الفريق والأرقام التي حققوها خلال المرحلة السابقة، وشدد فيريرا على ضرورة الاهتمام بزيادة الناحية الهجومية حتى يتمكن الفريق من تحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وفى وقت سابق أعلن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تولي البرتغالي فيريرا مديراً فنيا للفريق، خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان أسامة نبيه، المدرب العام  للزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين في حضور أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد، وأيمن طاهر، مدرب الحراس، قبل انطلاق المران الجماعي، أمس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأثنى نبيه على أداء اللاعبين في مباراة فيوتشر الأخيرة، وأشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق والإصرار على تحقيق الفوز رغم التأخر في النتيجة، وطالب بضرورة الاستمرار في تقديم أداء أفضل في الفترة المقبلة.

وفى أول تعليق له بعد تعيينه مديراً فنياً للفريق لمدة موسم ونصف، أبدى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق، سعادة كبيره بالعودة من جديد إلى تدريب نادى الزمالك فى ولايته الثانيه.

ووجه الشكر إلى جمهور الزمالك، لرسائلهم وحديثهم الجميل الذي وصل إليه بعد توليه المهمة، مؤكداً أن طموحه معهم كبير.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام كتب فيريرا قائلاً :

سعيد بالعودة إلى بيتي.. شكرا جمهور الزمالك على رسائلكم وكلامكم الجميل، سعيد بالعودة، طموحي كبير، أراكم قريباً.