الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

يورجن كلوب: صلاح يعتقد أن إصابته ليست خطيرة

السبت 12/مارس/2022 - 05:57 م
محمد صلاح
محمد صلاح

علق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على الإصابة التى تعرض لها نجمه المصرى محمد صلاح خلال مواجهة برايتون، قائلاً إن محمد صلاح يعتقد أن إصابته ليست خطيرة.

وحسم الريدز القاء بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.

وقال كلوب عقب نهاية اللقاء، "محمد صلاح يعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة، ولكن يمكنك أن ترى عندما يجلس محمد صلاح، فهذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪".

وأضاف كلوب: "محمد صلاح لا يتعرض للإصابة كثيرا، لذا آمل أن يظل على هذا النحو، ويظن أنه بخير وعلينا أن نرى".

وسجل محمد صلاح ثانى أهداف الريدز في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليصل إلى هدفه رقم 20 خلال الموسم الحالي، ويعزز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم مختلفة

كما وصل ليفربول لهدفه رقم 2000 في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"،

ليصبح ثانى فريق يسجل 2000 هدف أو أكثر في البريميرليج بعد مانشستر يونايتد صاحب 2173 هدفا في المسابقة.

ويعتبر محمد صلاح الأكثر تهديفاً فى مواجهة فريق برايتون بخمسة أهداف، وبعد هدف اليوم يرتفع رصيده إلى 6 أهداف، بينما يأتى زهيله هندرسون الأكثر مشاركة فى 9 مواجهات.

وخاض ليفربول المباراة لحسم نقاطها الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، والضغط على مانشستر سيتي فى صراع الصدارة.

وفى وقت سابق رجح تقرير إذاعي بريطاني، موافقة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، لينتهي بذلك الجدل الذي أثير حول الخلاف بين الطرفين بشأن بنود العقد، والراتب الذي سيتقاضاه الفرعون في البريميرليج، وكشفت الإذاعة عن الراتب الأسبوعي الذي سيتقاضاه محمد صلاح نجم فريق ليفربول مع ناديه، مؤكدة أنه سيحصل على 450 ألف جنيه إسترليني راتباً إسبوعيا، لكن المفاوضات بين الطرفين لا تزال جارية، وسط أنباء برفض محمد صلاح ووكيله الرقم الذى عرضته إدارة ليفربول.