السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«جميرا إيجيبت» تطلق مشروع «Cove» بالشيخ زايد الجديدة باستثمارات 4 مليارات جنيه

الإثنين 14/مارس/2022 - 03:44 م
أصول مصر

أعلنت شركة جميرا إيجيبت للاستثمار العقارى، عن إطلاق مشروع  Cove بمنطقة الشيخ زايد الجديدة باستثمارات 4 مليارات جنيه و الذي يعتبر ثانى مشروعاتها بالسوق العقارية ليرفع اجمالي استثمارات “جميرا ايجيبت” للاستثمار العقاري بالسوق المصرية 11 مليارات جنيه.

الدناصورى: 4 مليارات جنيه استثمارات المرحلة الأولي و المرحلة الثانية بالمشروع على مساحة ٥٠ فدان

قال المهندس هشام الدناصوري - الرئيس التنفيذي لشركة «جميرا إيجيبت للاستثمار العقاري»-  خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للإعلان عن كافة تفاصيل مشروعها الجديد Cove ؛ إن المشروع يقع بمنطقة زايد الجديدة على طريق مصر – إسكندرية الصحراوي مباشرة على مساحة 50 فدان كمرحلة اولى وثانية و مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات و نصف. 

كما تستهدف شركة جميرا إيجيبت للاستثمار العقاري تحقيق 2.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2022.

وأضاف "الدناصورى" أنهم يستهدفون من تواجدهم بالسوق المصرى تنفيذ مشروعات استثنائية تتماشى مع التطور العمرانى غير المسبوق الذى تشهده مصر الآن وتحقق رغبات العملاء فى تقديم منتج عقارى متميز يحدث علامة فارقة فى السوق المصرى، ولذلك تحرص الشركة دائما على اختيار أماكن مشروعاتها بعناية فائقة وتفرد من حيث موقع المشروع الذى يبعد دقائق من المحاور والطرق الرئيسية.

وأشار إلى ان المشروع يقع في مكان حيوي للغاية حيث انه بالقرب من كافة المحاور الرئيسية على بعد حوالي 10 دقائق من محور 26 يوليو و 9 دقائق من محور روض الفرج و 5 دقائق من مطار سفنكس و 5 دقائق من كوبرى الفريق محمد و دقيقتين من طريق دهشور .

وأوضح "الدناصوري" أن المشروع سكنى فاخر نظرا للمنطقة التى تقع بها الأرض والتى تعتبر من أكثر مناطق زايد الجديدة تطورا لافتا أن المشروع يضم 168 وحدة فى المرحلة الاولى و مكون من Standalone Villas ، Town Houses ، Twin Houses فيلات مستقلة و تاون هاوس و توين هاوس وأن المصمم المعمارى للمشروع مكتب الغنيمى للاستشارات المعمارية .

وتتنوع المساحات بالمشروع من 290 متر إلى 380 متر  للفيلات المستقلة و من 235 متر إلى 270 متر للتوين هاوس و 200 متر للتاون هاوس وذلك لتلبية كافة رغبات عملائها.

وواصل قائلا: إن مشروع ” Cove” يتمتع بمميزات عديدة حيث أن واجهة الطريق بها ال Club Houses الخاص بالمشروع و منطقة تجارية ترفيهية و مسجد و سوف يتم الإعلان قريباً عن العلامات التجارية.

جدير بالذكر ان الشركة طرحت فى أقل من سنة من ظهورها بالسوق المصرى مشروعين؛ الأول مشروع نايا باى بالساحل الشمالى بمنطقة رأس الحكمة و الذى يبلغ حجم استثماراته 7 مليار جنيه مصرى المصمم بالطراز المعمارى اليونانى الحديث من قبل مكتب الغنيمى للإستشارات المعمارية.

 وتتنوع المساحات به من 65 م الى 520 م و تنوع نوع الوحدات به من فيلات فاخرة مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات ويعد مشروع نايا باى من أميز المشاريع بالساحل الشمالى لوجود بحيرات ال Crystal Lagoons بمساحة 60.000 م تضمن شاطئ خاص لكل وحدات المشروع.

أما عن خطة الشركة خلال ٢٠٢٢، قال "الدناصوري" إن الشركة تتجه للتوسع فى طرح المزيد من المشروعات وإن وجهتهم المقبلة ستكون مشروعا جديدا بشرق القاهرة نظرا لما تتمتع بها هذه المنطقة الحيوية من طلب عالٍ جدا.