السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

تصل إلى 455 ألف جنيه.. طرح 7 لوحات مرورية في مزاد لـ«تحيا مصر»

الخميس 17/مارس/2022 - 08:14 م
أصول مصر

طرحت (7) لوحات مرورية مميزة للمزايدة عليها عبر مزاد إليكتروني في إطار دعم صندوق "تحيا مصر"،وتتراوح المبالغ التي وصلت إليها اللوحات ما بين 85 ألف جنيه إلى 455 ألف جنيه، حتى كتابة هذه السطور.

 

ويرصد موقع "أصول مصر" فيما يلي تفاصيل هذه اللوحات وهي كالتالي:

 

ويتحتم على الراغبين بالمشاركة فى مزاد بيع حق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية سداد مبلغ التأمين عبر الحساب البنكي حتى يتمكنوا من دخول مزايدة الارقام والحروف المميزة للسيارات الخاصة، ويسمح موقع لوحتك الرسمي التابع لإدارة المرور ووزارة الداخلية بالدفع الالكتروني لمبلغ تأمين مزاد شراء لوحات السيارات عبر شراكة مع البنك الاهلي المصرى، وقد يكون مبلغ التأمين متفاوت حسب درجة تميز حروف وارقام اللوحة المعدنية.

 

وفى حال رسو المزاد وعدم استكمال عملية الشراء لا يجوز استرجاع مبلغ التأمين، ويذهب مبلغ التأمين لصالح صندوق "تحيا مصر"، أما فى حالة رسو المزاد يخصم مبلغ التأمين من قيمة المبلغ الكلى للوحة الذي يتم سداده خلال مهلة زمنية محددة.

 

يذكر أن الموقع الإليكتروني "لوحتك دوت كوم" تابع لقطاع الشرطة المتخصصة ويسمح الموقع للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها للمزايدة، ويمكن للمشترك رفع قيمة المزايدة على اللوحات المميزة.

 

ويأتي هذا في إطار مشاركة وزارة الداخلية في صندوق "تحيا مصر" حيث يتم تخصيص حصيلة المزايدات للصندوق، وقد بلغت آخر حصيلة معلنة من بيع اللوحات المميزة أكثر من 400 مليون جنيه ذهبت جميعها إلى صندوق "تحيا مصر".