الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

شقيقة محمد صلاح فى ظهور نادر مع تمثاله بمتحف مدام توسو "صور"

السبت 19/مارس/2022 - 03:22 م
شقيقة محمد صلاح
شقيقة محمد صلاح

نشرت رباب صلاح، شقيقة محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى صور مميزة لها وظهور نادر مع تمثال شقيقها المعروض في متحف مدام توسو، في العاصمة البريطانية لندن، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، في أكثر من تدوينة، وعبر خاصية "ستورى"، وعلقت على أحد البوستات بطريقة كوميدية، "هو؟ لا مش هو.. هو؟.. لا مش هو"، وذلك تعبيرًا عن دهشتها بالشبه الكبير بين التمثال وشقيقها، والذى انعكست دقته فى تنفيذ التمثال المصنوع من الشمع.

وشاركت رباب صلاح، صورها من داخل متحف مدام توسو، مع أصدقائها ومتابعيها، وظهرت في اللقطات المصورة الرائعة بجوار تمثال شقيقها وهى تقلد حركات الاحتفالية أثناء المباريات.

مميزة لها وظهور نادر مع تمثال شقيقها محمد صلاح، المعروض في متحف مدام توسو، في العاصمة البريطانية لندن.

رباب تقلد حركات تمثال شقيقها محمد صلاح

فى سياق متصل خصصت إدارة نادى برشلونة الإسبانى ميزانية خاضة لضم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى الانتقالات الصيفية المقبلة كما كشفت تقارير صحفية، عن قيمة العرض الأول من النادي الإسباني.

وينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023، ولا يزال ملف التجديد لم يحسم بعد بسبب خلاف على الراتب الأسبوعي الذي سيتقاضاه النجم المصري.

اقرأ أيضا..قرعة دوري أبطال أوروبا.. ليفربول محمد صلاح يواجه بنفيكا

اقرأ أيضا..رامي عباس يثير الجدل بصورة في أحد المطاعم تُظهِر محمد صلاح متخفيًا

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن إدارة برشلونة أبدت إستعداداها لعرض 58 مليون إسترليني لضم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الصيف المقبل.

أضافت، أن مسئولي برشلونة يرون أن قيمة محمد صلاح أرخص من النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وهو أمرًا إيجابيًا من الناحية الإقتصادية التى يعيشها الفريق الكتالوني.

أكملت، إن برشلونة يحدد 58 مليون إسترليني لضم محمد صلاح، في حين يطلب ليفربول 83 مليون إسترليني.

جدير بالذكر أن هناك تقارير قد أكدت على أن محمد صلاح طالب إدارة ليفربول براتبأسبوعي قيمته 450 ألف إسترليني، وهو ما ترفضه إدارة الريدز خوفًا من كسر سقف الرواتب المحدد بالنادي.

اقرأ أيضا..متخصص يكشف حقيقة خطورة إصابة محمد صلاح

اقرأ أيضا..يورجن كلوب: صلاح يعتقد أن إصابته ليست خطيرة

رباب صلاح مع تمثال شقيقها محمد صلاح