السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

جميع مسلسلات شهر رمضان 2022.. القائمة والقنوات العارضة

الأحد 20/مارس/2022 - 09:44 م
أصول مصر

تنشر "اصول مصر "  جميع مسلسلات شهر رمضان 2022،  والقنوات العارضة لها 

  الاختيار 3

من اضخم المسلسلات إنتاجا ويعرض وبشكل حصري على قناة "ON"،  وهو من بطولة  أحمد السقا ، كريم عبدالعزيز  ،أحمد عز  ،إيمان العاصي ، محمد رياض ، ملك بدوي ، وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، و ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان .

بطلوع الروح

تعود الفنانة منة شلبي للموسم الرمضاني مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل طلوع الروح المقرر عرضه عبرا "شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية " ،ويشارك إلهام شاهين ومنة شلبي في مسلسل طلوع الروح في رمضان 2022, مجموعة من النجوم مثل أحمد داوود وأحمد السعدني، وآخرين والعمل من تأليف السيناريست محمد هشام عبية والمخرجة كاملة أبو ذكري وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

توبة ومن جانبه ينافس الفنان عمرو سعد بمسلسلات شهر رمضان 2022، ويشارك عمرو سعد في بطولة مسلسل توبة, عدد من النجوم مثل دياب، رحاب الجمل، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد, حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي وآخرين ، ويعرض على "قناة MBC مصر".

رانيا وسكينة

ولأول مرة يتعاون كلا من روبي ومي عمر من خلال مسلسل رانيا وسكينة الذي يخوضان به السباق الرمضاني لعام 2022، وظهرا في البوستر بلوك شعبية يعيشن في منطقة شعبية وهي إمبابة، ويشارك روبی ومي عمر في بطولة المسلسل عدد من الممثلين ويعرض على "قناة MBC مصر".

المداح 2

يواصل الفنان حمادة هلال تحقيق نجاح كبير بالموسم الرمضاني 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل المداح الذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال، ويشارك في البطولة كلا من هبة مجدي، ولاء الشريف, كمال أبو رية, وأحمد فؤاد سليم وآخرين، ويعرض المسلسل على "قناة MBC مصر".

مين قال

ويشارك الفنان جمال سليمان ضمن موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل مين قال برفقة أحمد داش ونادين ومايان السيد، ويناقش العمل مشكلات جيل الشباب ، ويعرض على  "قناة MBC مصر".

أحلام سعيدة

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركتي "المتحدة" و"العدل جروب"، ويعرض على منصة watch it ومنصة شاهد Shahid، ويعرض على قناة "ON".

الكبير أوي 6

ويعود احمد مكى لمسلسله الشهير الكبير أوي وذلك بالجزء السادس منه ، وهو من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج ، ويعرض على قناة "ON".

 المشوار مسلسل"المشوار" بطولة: محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ويعرض على منصة "Watch it" ومنصة "شاهد" ، ويعرض على "قناةDMC".

العائدون

مسلسل"العائدون" بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي، وميدو عادل وغيرهم، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب- سعدي جوهر"، ويعرض عبر منصة "واتش ات WATCH IT"، ويعرض على "قناةDMC".

مكتوب عليا

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري، ويعرض على قناةDMC".

فاتن أمل حربي

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل، ويعرض المسلسل على منصة"شاهد" وتطبيق واتش أت، ويعرض على قناة" CBC".

suits بالعربي

مسلسل"suits بالعربي" بطولة: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وهو مأخوذ عن النسخة الأمريكية والتي تحمل نفس الاسم، ومن تأليف محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني، ويعرض على قناة" CBC" .