الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«مصر لإدارة الأصول العقارية» تستثمر 400 مليون جنيه في مول تجاري

الأربعاء 23/مارس/2022 - 04:43 ص
شركة مصر لإدارى الأصول
شركة مصر لإدارى الأصول العقارية

وقعت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، التابعة للشركة القابضة للتأمين، إحدى شركاتقطاع الأعمال العام  عقد حق انتفاع المول المملوك لها لمدة 25 سنة لصالح شركة الكرنك للتنمية والتعمير، وذلك بحسب ما أعلن محمد جلال، العضو المنتدب التنفيذي.

وقال “جلال” إن المول يعد من أهم ممتلكات الشركة، وهو عبارة عن مول تجاري إداري بموقع متميز أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومكون من دور أرضي ودور أول تجاري ودور ثان إداري، ويضم 6 قاعات سينما، وهايبر ماركت، كما يوجد 3 غرف بدروم ملحقة به.

اختيار شركة الكرنك من بين 22 شركة تقدمت بعروض

وأوضح أنه تم اختيار شركة الكرنك تم بعد أن تقدم عدد 22 شركة بعروض للحصول على حق الانتفاع الخاص بالمول وكانت شركة الكرنك أفضل العروض المقدمة للوصول لأعلى عائد لشركةمصر لإدارة الأصولالعقارية وتحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين .

طرح وحدات المول للإيجار

وتابع «جلال» أن المول سيتم طرح وحداته للإيجار خلال الأيام القادمة لكافة المطاعم والكافيهات والأنشطة الإدارية والترفيهية المختلفة، وجار التعاقد مع أقوى العلامات التجارية العالمية لأن الشركة تستهدف تقديم قيمة حقيقية وتجربة شراء فريدة لرواد المول ولكافة سكان القاهرة الجديدة .

افتتاح المول فى شهر أكتوبر للسنة المالية الحالية

وتوقع العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية افتتاح المول خلال شهر أكتوبر للسنة الحالية بنسبة إشغال 100% نظرا لعدم الانتهاء من اعمال تنفيذ المول بالكامل من خلال شركة المقاولون العرب والاستشاري الهندسي الدكتور مدحت دره وجار حاليا الانتهاء من جميع أعمال التشطيبات. وأشار إلى أن قيمة الاستثمار في المول اكثر من 400 مليون جنيه، حيث يقع المول في ارقى موقع في التجمع الخامس، أمام الجامعة الامريكية، بوابة رقم 4 وتسعى الى توقيع شراكات مع القطاع الخاص لرفع الكفاءة الاستثمارية لأصولها العقارية المتميزة .

إقرأ أيضاً.. مصر لإدارة الأصول تدعو المستثمرين للمشاركة في مشروع "نايل إيست" بكورنيش النيل

إقرأ أيضاً.. شركتا «ناشونال سيستم» و «مصر للأصول العقارية» تعلنان الإعداد لإطلاق منصة التسويق العقارى