الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مايا مرسي: نحتفل اليوم باستخراج البطاقة رقم مليون بالمجان للسيدات الأولى بالرعاية

الأربعاء 23/مارس/2022 - 02:06 م
الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة

قالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، أنه فى كل عام وتعيش المرأة المصرية عصرا ذهبيا يؤمن لها كافة الحقوق والحريات، وتفخر إرادة مصرية واعية مستنيرة.

وتابعت مايا مرسى خلال كلمتها بفعاليات احتفالية المرأة المصرية بحضور الرئيس السيسى، قائله  "سلاما على من رأي جدار الوطن يريد أن ينقض فأقامه ولم يتأخر لحظة.. سلاما على من لم ينتظر أي شيء وفى كل خطوة كانت القناعة والايمان بأن أجرنا على الله.. سلاما على يد تمتد في أيامنا فتواسي وتجبر وتجود.. فخامة السيد الرئيس لقد رزقنا انسانيتك.. فكل التحية والتقدير".

واضافت ،  أن المجلس القومي للمرأة "بيت المرأة المصرية " يعمل بلجان وفروع بكافة المحافظات ببرنامجي حياة كريمة وتنمية الأسر، مع التكامل و التنسيق مع الحكومة على كافة الأصعدة لتخطيط القوى  المراعى لكافة احتياجات المرأة وتنميتها الاقتصادية.  

واكملت ، أطلق المجلس برامج لتدوير المخلفات الزراعية والتدريب على ريادة الأعمال ،وتعزيز الخدمات التسويقية لصاحبات الاعمال ، وتطوير الحرف التراثية و تأهيل الفتيات بالتعليم الفنى ،وتعديل استخدام التكنولوجيا لتمكينها اقتصاديا. 

و قالت " نحتفل اليوم باستخراج البطاقة رقم مليون بالمجان للسيدات الأولى بالرعاية ..ونعمل على جلسات التوعية بالتعاون مع الأزهر الشريف ودار الإفتاء والكنيسة وغيرها من الجهات المعنية".

إقرأ أيضا:

الرئيس السيسي: أنا واحد من الناس متعتبرونيش مسئول كبير