الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

«متسوبيشي» تعلن التزامها بتسليم العملاء الحاجزين بأسعارها القديمة

الخميس 24/مارس/2022 - 08:33 م
أصول مصر

أعلنت شركة "دايموند موتورز" الوكيل الحصري للعلامة التجارية "ميتسوبيشي" في مصر، عن التزامها بسعر موديلات متسوبيشي موتورز 2022 للعملاء الحاجزين حتى يوم 21 مارس 2022.

 

ويأتي ذلك عن طريق معارض توكيل دايموند موتورز "ابو رواش والقطامية" بدون أي زيادات في السعر وذلك حتى استلامهم سياراتهم المحجوزة في الموعد المحدد والمتفق عليه، وسوف تتحمل شركة "دايموند موتورز" أي فروق في التكلفة مترتبة على ارتفاع سعر الدولار وارتفاع تكلفة الشحن، واعربت الشركة عن املها في الحفاظ على ثقة العملاء بها.

 

وكانت شركة "دايموند موتورز" الوكيل المحلي للعلامة التجارية "ميتسوبيشي" في مصر، قد قامت بزيادة أسعار طرازات السيارة "ميتسوبيشي إكسباندر" وطرازات "ميتسوبيشي إكليبس كروس" بقيمة بلغت 50 ألف جنيه، وذلك عقب قيام البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة صباح الاثنين الماضي على عمليات الاقتراض والايداع عبر البنوك بنسبة 1% على أساس سنوي، ليصل إلى 9.25% و10.25%. و9.75 على الترتيب.

 

كما رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 1% ليصل إلى 9.75%.، مما تسبب في موجة من القفزات السعرية الكبيرة فى سوق السيارات للعديد من العلامات التجارية - منذ يوم الاثنين الماضي - عقب ارتفاع سعر صرف العملات الاجنبية وعلى رأسها "الدولار الامريكي".

 

وتندرج السيارة "ميتسوبيشي اكسباندر" تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" مزودة بمحرك 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، يخرج قوة قدرها 104 حصان، وعزم أقصى للدوران 141 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة اتوماتيك 4 سرعات، ووفقاً للبيانات المعلنة عن العلامة اليابانية، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 13.8 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5 لتر/ 100 كم.

 

وتزود السيارة بعدد من وسائل الامان والسلامة مثل، عجلة قيادة كهربائية، نظام فرامل مانع للانزلاق (ABS)، نظام إيموبليزر ضد السرقة، عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، توزيع اليكتروني للفرامل (EBD).

 

وتنتمي سيارة "ميتسوبيشي إكليبس كروس" لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات"SUV" مزودة بمحرك 4 سلندر، سعة 1500 سي سي تيربو، يخرج قوة 150 حصان، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل اتوماتيك 8 سرعات.

 

السيارة تعتمد على عدد من وسائل الامان والسلامة مثل، عجلة قيادة كهربائية، نظام مراقبة الجر (TCS)، نظام فرامل مانع للانزلاق (ABS)، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني (ESP)، عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي، مثبت سرعة، توزيع اليكتروني للفرامل (EBD)، أماكن تثبيت لمقعد الأطفال (ISOFIX)، نظام إيموبليزر ضد السرقة، نظام المساعدة على صعود التلال (HLA).