الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اتحاد الكرة يضاعف مكافأة التأهل للمونديال إلى مليون جنيه

السبت 26/مارس/2022 - 11:43 م
منتخب مصر
منتخب مصر

رفع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مكافآت لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى الضعف حال النجاح فى التأهل لمونديال 2022.

يأتى ذلك لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة كارلوس كيروش، لتخطي عقبة السنغال في لقاء العودة المقرر إقامتها في داكار الثلاثاء المقبل.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

وتنص اللائحة المالية لللاتحاد المصرى لكرة القدم على 500 ألف جنيه لكل لاعب حال التأهل للمونديال، وذلك في عهد حسام البدري المدير الفني الأسبق.

وحقق المنتخب بقيادة كارلوس كيروش، الفوز على السنغال في مباراة الإياب بهدف مقابل لا شىء سجله ساليو سيس الظهير الأيسر في مرماه.

تصريحات وزير الشباب والرياضة

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فى تصريحات تليفزيونية، إننا ندعم كل من يساهم في رفع علم مصر في المحافل الدولية.   وتابع أن منتخب مصر بداية من البطولة العربية امتلك روح، بعد غياب الروح بعد كأس العالم 2018 بروسيا، متابعا أن المنتخب قدم أداء جيد في كأس الأمم الإفريقية.   وأكد أشرف صبحي أننا نخطط للمستقبل مع الأجيال القادمة لتحقيق الإنجازات، موضحا أن المنتخب الوطني أصبح له «روح» قوية وحريص على تحقيق الفوز.

نهائي كأس العالم 2022 في قطر   واستطرد وزير الرياضة أن منتخب مصر قوي بدليل النتائج التي يحققها مطالبا من المنتخب بالفوز في مباراة الذهاب المقبلة من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر.   وكشف أن الوزارة توفر تحفيز مالي جيد للمنتخب الوطني لكرة القدم، كما تم توفير طيران مباشر للمنتخب للسفر إلى السنغال من أجل راحة المنتخب.   وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة إن منتخب السنغال فريق كبير ومنتخب مصر استطاع تحقيق الفوز عليه، مؤكدا أننا وراء المنتخب دائما لدعمه في أي حالات.   وتوقع وزير الرياضة أن يكون هدف منتخب مصر في مباراة الإياب سيعطى له أفضليه خلال مباراته القادمة أمام السنغال.   وذكر الدكتور أشرف صبحي أنه قام بزيارة المنتخب الوطني وتحدث محمد صلاح قائلا إن جميع اللاعبين يبذلون كل الجهد متعهدا بالتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر.   وأشار وزير الرياضة إلى أنه سوف يسافر إلى السنغال لمؤازرة المنتخب في مباراة الذهاب، وسيتم التنسيق من أجل حضور الجمهور المصري مباراة المنتخب في داكار.