الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

عرض 145 أصلًا بـ8 مزادات عقارية في 6 مدن بمناطق السعودية

الإثنين 28/مارس/2022 - 02:48 ص
أصول مصر

كشف مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" السعودي، إقامة وتنظيم 8 مزادات علنية، تعرض عقارات ومنقولات في 6 مدن ومحافظات بمختلف مناطق السعودية.

 

وأوضح أنها ستقام خلال المدة من 28 إلى 30 مارس 2022م، لافتا إلى أن المزادات تعرض 145 أصلًا من العقارات والمنقولات تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية، ومجمع فلل، وعمائر تجارية وسكنية وسيارات متعددة الأنواع.

 

وتتجاوز مساحة العقارات المعروضة مليون متر مربع، فيما تبدأ المزادات بنسيم الطائف الحضوري الذي يستعرض 4 عقارات متعددة بمدينة الطائف، ومزاد واحات المشرق الإلكتروني الذي يستعرض 16 عقاراً بالمنطقة الشرقية.

 

هذا بجانب مزاد خيرات طيبة الإلكتروني الذي يُقام على 12 عقارًا متنوعًا بالمدينة المنورة، ومزاد إشراقة الرياض الحضوري الذي يعرض 12 عقارًا بعدة أحياء على مستوى مدينة الرياض.

 

وكذلك مزاد أطياف جدة الإلكتروني الذي يستعرض 21 عقارًا متنوعًا بمدينة جدة، ومزاد عيقان الإلكتروني الذي يستعرض 7 عقارات، ومزاد عيقان الحضوري الذي يقام على 19 عقارًا بمنطقة القصيم.

 

فضلا عن مزاد المنقولات الذي يقام على 54 من السيارات الكبيرة بأنواعٍ متعددة بمدينة الدمام، مع الإشارة إلى أن "إنفاذ" يعد بيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات التي يسند إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو الترِكات الخاصة والأفرا.

 

كما يهتم بتعيين الخبراء ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها، عن طريق طرحها عبر المنصة الإلكترونية (infath.sa) بكل شفافية وتنافسية، بما يسهم في الحفاظ على قيم الأصول، وتسريع عملية استيفاء الحقوق، وتحقيق القيمة العدلية والاقتصادية التي يضطلع المركز بها.