الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أبطال مسلسل «الاختيار 3» وقصته في رمضان 2022

الخميس 31/مارس/2022 - 10:50 م
أصول مصر

ينتظر العديد من المشاهدين مسلسل الاختيار الجزء الثالث، ويتساءل العديد من الأشخاص عن قصة الجزء الثالث من المسلسل وعن ماذا تدور أحداثه.

 

وتعرض "أصول مصر" قصة المسلسل والأبطال والقنوات العارضة له كما يلى:

 

قصة وأحداث مسلسل الاختيار 3

 

يتحدث مسلسل  الاختيار الجزء الثالث عن احداث   الفترة منذ عام 2013، وعن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ويتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

 

أبطال  مسلسل الاختيار 3

 

النجم أحمد السقا، والنجم كريم عبد العزيز ،و أحمد عز،  ياسر جلال،  خالد الصاوي، بيومى فؤاد، صبرى فواز،  إيمان العاصي، أمير المصري،  محمود البزاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هاني سرحان و إخراج بيتر ميمي.

 

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3

 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث خلال شهر رمضان عبر قناة ON الفضائية وقناة ON DRAMA بشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT الرقمية بالتزامن مع عرضه على شاشة التلفزيون.

 

وتعلن إدارة قناة ON الفضائية خلال ساعات مواعيد عرضه للجمهور، والمتوقع أن يكون عقب الإفطار في تمام الساعة التاسعة مساءً على غرار الجزء الأول والجزء الثاني.

 

ويأمل الجمهور أن يكون "الاختيار 3" في نفس مستوى الجزأين السابقين، لا سيما وأن الجزء الثالث يعتمد على 3 نجوم من العيار الثقيل، ولديهم قاعدة جماهيرية واسعة.