الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الآن.. رابط متابعة حالة الطلب في التقديم على شقق «الإسكان الاجتماعي» 2022

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 12:34 ص
شقق الإسكان الإجتماعي
شقق الإسكان الإجتماعي 2022

شقق الإسكان الإجتماعي 2022.. يتساءل العديد من المواطنين و حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي عن رابط متابعة حالة الطلب في التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي ، وذلك للاستعلام عن حالة الطلب، وموعد استلام الوحدات السكنية، المطروحة ضمن الإعلان .

رابط متابعة حالة الطلب في التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

يمكنك ذلك عبر الرابط من هنا.

 

خطوات الاستعلام عن حالة الطلب في التقديم شقق الإسكان الإجتماعي

1- تبدأ خطوات الإستعلام عن حالة الطلب على شقق الإسكان الاجتماعي، بدخول الحاجزين على رابط الاستعلام عن شقق الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي،  عبر الرابط من هنا

2- ثم القيام بالدخول على الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وكتابة الرقم القومي الخاص بالعميل المكون من 14 رقمًا لطلب الاستعلام عن الشقة.

3- إدخال كافة البيانات المطلوبة.

4- أخيراً الضغط على خانة الاستعلام عن شقق الإسكان الإعلان العاشر. 5- الضغط على زر تسجيل الدخول.

اقرأ أيضاً

خطوات حجز شقة من وحدات «سكن مصر» و«دار مصر» و«جنة» بوزارة الإسكان

شقق الإسكان الإجتماعي 2022

والجدير بالذكر ، انه تم الانتهاء من فرز جميع الأوراق الخاصة بالمتقدمين للإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى، ويتم حاليًا الإعداد النهائي لبدء عمليات الاستعلام الخاصة عمن قُبلت أوراقهم، حيث يضم الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، عدد كبير من الوحدات السكنية، داخل مدن «السادات، العاشر من رمضان، بدر، الغردقة»، والمحولين من التاسع للعاشر ب 6 أكتوبر، بمساحات وأسعار مختلفة، وذلك لمحدودي ومتوسطي الدخل ، وذلك وفقًا لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

ويقوم صندوق التمويل العقاري بإتاحة تقديم فرص للحصول على الشقق السكنية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك ضمن مبادرة الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، من أجل توفير المسكن الملائم لجميع المواطنين بمصر، بمساحات وأسعار تنافسية ونظام تقسيط يصل إلى 20 عام، لفئات محدودي ومتوسطي الدخل.

اقرأ أيضاً

صندوق الإسكان الاجتماعي يعلن استئناف حجز وحدات مشروع «جنة» بالمدن الجديدة اليوم