الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح: لست قلقًا لغيابي عن التسجيل مع ليفربول.. وما زلت هدافًا للدوري الإنجليزي

السبت 09/أبريل/2022 - 12:56 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى إنه يتمنى أن يفوز بمواجهة مانشستر سيتي فى قمة الجولة 32 من مباريات الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد غدا، الأحد، في المواجهة المرتقبة بين المتصدر والوصيف ليفربول.

كشف “مو” فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس العالمية:” 

السيتي يمتلك الأفضلية لتقدمهم فى جدول الترتيب بنقطة ولعب المباراة على أرضهم فى ملعب الاتحاد، ولست قلقا لغيابي عن تسجيل الأهداف، وما زلت هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يهم إذا سجلت أم لا، من الجميل أن اُسجّل لكن إذا لم أسجل فلا يهم ذلك، أهم شيء فوز الفريق لأنك إذا أردت تحقيق الألقاب فيجب أن يفوز الفريق بعدة مباريات".

وأوضح مهاجم منتخب مصر:”السيتي سيكون لديه الأفضلية أكثر لكن نعرف كيف نلعب المباريات الكبرى، السيتي لديه الأفضلية بالطبع لأنهم متصدرون بفارق نقطة وسيلعبون على أرضهم لكن نحن لدينا الخبرة".

وأكد محمد صلاح، "آمل أن نحقق الفوز على السيتي، ولكن أهم شيء لنا هو عدم خسارة المباراة، تحدث المدرب معنا وأخبرنا أن نستمتع وننطلق".

وأضاف محمد صلاح، "لقد تخيلت أننا سنحقق الرباعية فى عقلي، لذا سيكون شيئا رائعا أن نعيشه على أرض الواقع، آمل أن نحقق الرباعية ونستمتع مع المشجعين بالمدينة".

أكمل نجم ليفربول، "ليس هناك ضغوطات، علينا الاستمتاع باللحظة، والاستمتاع بقتالنا على كل شىء، نحن قريبين جدًا من تحقيق الرباعية ونحن بقمة مستوانا الآن، لقد فُزنا بآخر 10 مباريات بالدوري ونحن بمسار جيد وآمل أن نفوز غدا".

وتابع صلاح، "نريد الفوز بدوري الأبطال والدوري، هذا أكبر أهدافنا كلاعبين وكفريق، الأهداف ستأتي عاجلاً غير آجل لكن أهم شيء هو تحقيق الفريق للانتصارات ولنواصل هكذا".

إقرأ أيضا:  

جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم السبت