الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يثير الجدل بشأن تجديد عقده مع ليفربول بصورة على إنستجرام

السبت 09/أبريل/2022 - 07:31 م
أصول مصر

أثار الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، الجدل بشأن إمكانية تجديد عقده، بعد أن  نشر على إنستجرام صورة تدل على حبه للريدز، رغم تصريحاته التي تشير إلى تجمد المفاوضات مع إدارة ليفربول.

إقرأ أيضاً.. 23 مليون يورو سنوياً راتب محمد صلاح الجديد فى ليفربول

إقرأ أيضاً.. صلاح: لست قلقا لغيابى عن التسجيل مع ليفربول ما زلت هدافا للدورى الإنجليزى

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه على "إنستجرام" صورة له تُظهر في الخلفية جملة: "صنع ليفربول من أجلي، وولدت أنا من أجل ليفربول".

إقرأ أيضاً.. تفاصيل عرض ليفربول الجديد لمحمد صلاح

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كلوب عن تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول؟

ويتفاوض محمد صلاح مع ليفربول بشأن تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2023، لكن المفاوضات متوقفة في الوقت الحالي بسبب الخلاف على الراتب الجديد، رغم تقارير صحفية تشير إلى وجود انفراجة بين الطرفين.

مباراة ليفربول الحاسمة ضد مانشستر سيتي

وقال محمد صلاح فى تصريحات صحفية فى وقت سابق، قبل ساعات من مباراة ليفربول الحاسمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز: "هناك أشياء كثيرة حول المفاوضات لا يعلمها الناس، لا أحب أن أكون أنانيًا وأتحدث في الوقت الحالي عن مستقبلي، ونحن في أهم مرحلة من الموسم. عليّ أن أتحدث عن الفريق، هذا هو أهم شيء في الوقت الحالي".

مفاوضات تجديد العقد

وأضاف: "أعلم ما أفعله، لذا فأنا لست منزعجًا من مفاوضات تجديد العقد، أركز على الفريق والفوز بالبطولات وتقديم كل شيء للنادي. عليّ أن أكون متفائلا بشأن العقد الجديد، وسنرى ما ستؤول إليه الأمور".

وعما إذا كان يتوقع أن يوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول في النهاية، رد بإجابة مترددة: "لا أستطيع أن أقول نعم، ولا أستطيع أن أقول لا، قلت مرارًا ما أريده في هذا الشأن"، في إشارة إلى رغبته في البقاء مع الريدز.

وتابع: "لا يمكنني أن أتعمق في تفاصيل الأمر، لأن الموقف حساس، لا يمكنني الحديث عن عقدي، أركز على الفريق".

واختتم: "لا أعتقد أن مفاوضات تجديد عقدي مع ليفربول ستؤثر على مستواي داخل الملعب، أنا لاعب محترف".