الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مستقبل سيتي» تستحوذ على مكان في قلب عملائها بإعلان وائل كفوري

السبت 09/أبريل/2022 - 11:35 م
أصول مصر

أطلقت شركة «المستقبل للتنمية العمرانية» -المالك والمطور العام لمشروع «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة إعلانها الجديد، بأغنية من بطولة النجم وائل كفوري، وهو أول عمل إعلاني له في مصر. 

وخلال إعلان «مستقبل سيتي»، غنى وائل كفوري «في القلب مكانك»، وهو ما حظي باهتمام واسع ومشاركة واسعة من الجمهور، الذي تفاعل مع الأغنية والإعلان، بعد نشره مباشرة. 

وتأتي أغنية الإعلان، بكلمات مصرية من كلمات الشعار أمير طعيمة. 

وبدأ الإعلان بظهور النجم وائل كفوري، على المسرح، وظهرت لقطات تظهر الأسر سعيدة وتلهو داخل مشروعات «مستقبل سيتي»، التي تعد واحدة من العلامات البارزة في مجال التطوير العقاري، وتقدم تنوعاً في الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والخدمية.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة «مستقبل سيتي» 11 ألف فدان تقريبًا على خمس مراحل، وتتضمن كل التخصصات (سكنية - تعليمية - طبية - تجارية - ترفيهية - إدارية - بنوك - محطات وقود).

 وتحتل مستقبل سيتي موقعًا استراتيجيًّا بالقاهرة الجديدة، حيث يحدها شمالًا طريق (القاهرة – السويس)، والطريق الدائري الإقليمي شرقًا، والطريق الدائري الأوسطي غربًا، وطريق جنوب «المستقبل» جنوبًا بطول ١١ كيلومترًا، وهو الطريق الفاصل بين «مستقبل سيتي» والعاصمة الإدارية ومحور محمد بن زايد، حيث تقع «مستقبل سيتي» على واجهة مشتركة مع هذه المشروعات بوصفها أهم المشروعات الجاري العمل بها في شرق القاهرة. 

ويعمل بمدينة  مستقبل سيتي كبار مطوري القطاع العقاري منهم“ الاهلى صبور ، تطوير مصر ، وادى دجلة للتنمية ، مصر إيطاليا ، الربوة ،  مكسيم للإستثمار العقاري ، المقاولون العرب ،  جراند بلازا ، حسن علام العقارية ، بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية ، بورتو جروب  ، امارات مصر“ . 

و تقوم الشركات العاملة بمدينة “ مستقبل سيتى “ بتنفيذ مشروعات بمختلف التخصصات (سكنية/تجارية/إدارية/تعليمية …...) بالمرحلة الأولى والثالثة وجزء من المرحلة الرابعة.

وفي 4 إبريل الجاري، وقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي مذكرة تفاهم مع شركة ركاز للتطوير العقاري بشأن التعاون حول تنمية وتطوير قطعة أرض بمساحة حوالي 30 فدان بالمرحلة الأولى من مدينة مستقبل سيتي على (الجانب الشرقي من منطقة الـ BOULEVARD) وذلك بغرض إنشاء مشروع متعدد الاستخدامات الخدمية (تجاري/إداري/إسكان فندقي)، وذلك ضمن الخطط التسويقية التي وضعتها الشركة في ضوء كونها مطور عام لاستغلال باقي الأراضي المتاحة في المدينة وجذب استثمارات جديدة.