الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

مواعيد عرض الحلقة 9 من مسلسل «الاختيار 3» ومواعيد الإعادة

الأحد 10/أبريل/2022 - 11:13 م
أصول مصر

يبحث الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسل “الاختيار”3 فى رمضان وعن القنوات التى تضعه ضمن خريطتها الرمضانية. 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الاختيار 3 – الحلقة 9

ويعرض مسلسل الاختيار 3 على قناة أون العامة، وأون دراما الفضائية، خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى منصة واتش ات الفضائية، ويعرض العمل في البث الأول على قناة أون، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة وعشرون دقيقة صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة وخمس وعشرون دقيقة عصر اليوم التالى.

فيما يعرض مسلسل الاختيار 3 - القرار على قناة أون دراما، ويكون البث الأول في تمام الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة السادسة صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة العاشرة وثلاثون دقيقة صباحا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الرابعة وأربعون دقيقة مساء.

ومسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ويشارك في البطولة مجموعة نجوم الفن مثل ياسر جلال، وأحمد السقا، وغيرهم من النجوم ، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف خلال الأحداث منهم محمود البزاوي، محمد على رزق، وأشرف زكي، والعديد من ضيوف الشرف الآخرين.

قصة وأحداث مسلسل الاختيار 3

ويتحدث مسلسل الاختيار الجزء الثالث، عن أحداث الفترة منذ عام 2013، وعن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ويتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

شاهد.. بالفيديو.. النائب العام الأسبق عبد المجيد محمود: «الاختيار 3» تسجيل حقيقي للأحداث