الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«أورانج مصر» توقع اتفاقًا مع «فيزا العالمية» لتوفير حلول دفع مبتكرة

الإثنين 11/أبريل/2022 - 02:09 م
جانب من توقيع اتفاقية
جانب من توقيع اتفاقية أورنج مصر مع فيزا العالمية

وقعت شركة "أورنج مصر" اتفاقاً حصرياً مع شركة "فيزا"، الرائدة عالميًا في المدفوعات الرقمية، لتوفير حلول دفع رقمي مبتكرة وفريدة، تتضمن بطاقات مصرفية افتراضية، وبطاقات مصرفية واقعية، فضلاً عن إتاحة مزايا فريدة تتيح تسهيل إتمام جميع التعاملات المالية بطريقة أسرع وأكفأ وأكثر أماناً لعملاء محفظة "أورنج كاش" مما يساهم في جهود الدولة للتحول إلى مجتمع لا نقدي.   يأتي ذلك حرصاً من أورنج على إثراء تجربة عملائها وتزويدهم بخدمات متطورة، حيث تتيح الاتفاقية لعملاء أورنج إجراء المعاملات الإلكترونية والفعلية باستخدام خدمات الدفع المختلفة التي تقدمها فيزا في أي مكان داخل أو خارج مصر، كما ستوفر فيزا أيضًا منتجات فريدة تمنح مزايا رائعة لعملاء Orange Premier  .   وأوضح أورنج في بيانها، أن هذه الاتفاقية تمكن العملاء من استخدام شبكة فيزا العالمية لإجراء معاملاتهم المالية من محفظة أورنج كاش، كما ستساهم في التوسع في خدمة الـ QR code التي ستساعد التجار على قبول المدفوعات من محفظة أورنج كاش.

نويل شاتو: الاتفاقية مع "فيزا" العالمية تؤكد أن أورنج هي الشريك الأمثل للعملاء

 

 

وفي هذا الإطار عبر نويل شاتو، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير والجودة بشركة أورنج مصر، عن سعادته بالإنجاز الجديد الذي تقدمه أورنج لعملائها عبر التعاون من شركة "فيزا" التي تدير أكبر شبكة في العالم للمدفوعات الإلكترونية حيث أعرب عن حرص أورنج مصر على تزويد عملائها دائماً بميزات جديدة وفريدة حتى يسهل عليهم إنجاز مدفوعاتهم اليومية ويوفر عليهم الوقت والجهد.

وتابع: "الاتفاقية الحصرية مع شركة "فيزا" العالمية تؤكد مجدداً أن أورنج هي الشريك الأمثل للعملاء الحريصين على الاستفادة من أحدث التقنيات المتعلقة بالتحول الرقمي وخدمات المدفوعات الإلكترونية".

وقالت ملاك البابا مدير عام فيزا مصر: «إننا في فيزا سعداء للغاية بإقامة شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة أورنج العملاقة والتي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات المتكاملة في مصر، وسنربط خدماتنا ومنتجاتنا بمحفظة أورنج كاش ونمنح العملاء الفرصة لاستخدام منتجات إصدار متعددة، ويأتي هذا كجزء من خططنا لتنويع طرق الدفع وتشجيع المدفوعات الرقمية ودعم تحرك مصر نحو اقتصاد غير نقدي. وإننا ملتزمون بالاستثمار في هذه الشراكة لاغتنام فرصة النمو الاستثنائية الماثلة أمامنا".